الرئيسية / أخبار / رئيس بيوت شباب “مصر “: العرب أعادوا انتخاب الألمانية “أنجيلا ” رئيسا للاتحاد الدولي لبيوت الشباب

رئيس بيوت شباب “مصر “: العرب أعادوا انتخاب الألمانية “أنجيلا ” رئيسا للاتحاد الدولي لبيوت الشباب

قال المحاسب أشرف عثمان رئيس جمعية بيوت الشباب المصرية وأمين الاتحاد العربي أن فعاليات المؤتمر الدولي رقم” 51″ لبيوت الشباب العالمية أعادت انتخاب الألمانية إنجيلا للمرة الثانية على التوالي  .

وأضاف عثمان في تصريحات صحافية من لندن “اليوم ” السبت ” أن الأصوات العربية حسمت فوز الألمانية” انجبلا بمنصب رئيس الاتحاد الدولي لبيوت الشباب  نظرا لجهود جمعية بيوت الشباب الألمانية في هذا المجال .

وأشار الأمين العام للاتحاد العربي لبيوت الشباب أن جمعيات بيوت الشباب العربية عملت في المؤتمر بروح الفريق الواحد وأكدت على التضافر العربي ككتلة تصويتية واحدة حيث حضرت الجمعيات السعودية والقطرية والإماراتية والبحرينية والمصرية وحصلت الإمارات على تفويض من الجمعية الكويتية وحصلت الجمعية المصرية على تفويض من الإتحاد اللبنانى لبيوت الشباب.

جدير بالذكر أنه أعيد انتخاب  الألمانية Angela Braasch-Eggert رئيسة للإتحاد للدورة الثانية على التوالى والسويسرى Stephan Kurmann و البرازيلى من أصل لبنانى Ramis Bedran والنرويجية Milena Tevanovic بمناصب العضوية بمجلس الأمناء واحتفاظ الفرنسى Benoit Graisset-Recco بمقعده بمجلس الأمناء .

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

استشاري الطاقة الحيوية أحمد شعبان يبرز أهمية تناول الطعام الصحي على الإنسان

كتبت هدي العيسوي أكد استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والريكي والحاسة السادسة جراند ماستر أحمد شعبان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *