رئيس حزب ” صوت الشعب”: كلمة الرئيس في مؤتمر الشباب كشفت حجم المؤامرة على مصر

قال المستشار أحمد حسين البراوي رئيس حزب “صوت الشعب ” أن الدولة المصرية قوية بشبابها وقيادتها الحكيمة ولن ينال منها هؤلاء الخونة الذين يحاولون التشكيك في انجازات القيادة السياسية التي وضعت مصر في المقدمة وإعادة لها دورها القيادي والريادي عربيا وإفريقيا ودوليا .
وأضاف “البراوي ” في تصريحات صحافية اليوم أن فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب المنعقد اليوم في القاهرة فرصة حقيقية للوقوف علي طموحات وتطلعات الشباب في كافة المجالات والتحاور مع القيادة السياسية ،إذ أن الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤمن بان هؤلاء هم صفوة الشباب الذين يستطيعون تغيير الواقع من خلال أفكارهم .
وأشار رئيس “صوت الشعب ” أن الشباب المصري أدرك في الفترة الأخيرة أنهم شركاء حقيقيون في صنع القرار فمشاركة 1600 شاب وفتاة من مختلف التخصصات أمر جيد فهناك شباب البرنامج الرئاسي وشباب الجامعات وشباب السياسيين وشباب المهندسين العاملين في المشروعات القومية، وشباب الأطباء وأيضًا شباب رجال الأعمال.
واثني البراوي على كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في انطلاق الفعاليات التي وضح فيها حجم التأمر على الدولة المصرية من الخونة الذين يحاولون الإساءة للجيش العظيم الذي يحارب الإرهاب موضحا أن كلفة محاربة الإرهاب كبيرة جدا ،وقال الرئيس ” أن نقطة الإرهاب والإساءة للجيش المصري «واحدة لا تتجزأ فهناك خطوط تواصل ونقاط تماس بين الموضوعات وبعضها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.