رئيس حزب (صوت الشعب) يهنئ السيسي والشعب المصري بالذكرى الثانية لقناة السويس الجديدة

 
هنأ المستشار أحمد حسين البراوي رئيس حزب صوت الشعب، الرئيس السيسي والشعب المصري العظيم وقواته المسلحة الباسلة، بمناسبة الذكرى الثانية لافتتاح قناة السويس الجديدة.
 
وقال البراوي في بيان له، اليوم الأحد، :”إن هذا الشعب العظيم لن ينسى دور قواته المسلحة في النهوض بمصرنا الحبيبة، وخدمة العالم أجمع بإعادة جريان الدماء في شرايين التجارة العالمية، بعد الكساد الذي عايشته في الفترة الأخيرة”.
 
وأضاف رئيس حزب صوت الشعب بأن ” قناة السويس الجديدة ستظل ذكرى بارزة في ذاكرة العالم، تذكره دائمًا بشدة بأس المصريين وصلابة عزمهم وتحديهم لأحلك الظروف، بعد أن حفروا القناة الجديدة في عام واحد بدلًا من ثلاث سنوات وهي المدة التي كانت المدة المقررة للانتهاء من الحفر، وتجميع المصريون لـ 64 مليار جنيه، فى ثمانية أيام فقط، رافعين بذلك راية التحدي فى وجه ظروف اقتصادية طاحنة”.
 
وتابع البراوي:”عندما نعود إلى التاريخ سنجده حافلًا بالمعجزات التي صنعها المصريون، ولم تكن قناة السويس استثناءًا عن ذلك”. واختتم قائلًا:” حب هذا الوطن هو ماسيجعلنا نلتف حول قياداتنا وجيشنا لمتابعة النهوض بمصر واقتصادها..حفظ الله مصر وشعبها وجيشها الباسل”.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.