رئيس “صوت الشعب” يشيد باهتمام “السيسي” بتنمية محور الصعيد

أشاد المستشار أحمد حسين البراوي، رئيس حزب “صوت الشعب”، بافتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، لأكبر مجمع صناعي لإنتاج الإسمنت والرخام والجرانيت في الشرق الأوسط بمحافظة بني سويف، مشيرًا أنه يأتي في إطار مخطط الرئاسة لتنمية الصعيد والقضاء على البطالة.

وقال “البراوي”، في بيان خاص له اليوم، أن اهتمام الرئيس السيسي بافتتاح عدد من المشروعات الكبرى في الصعيد خلال الأيام الماضية، ومن بينها افتتاح محطة كهرباء بني سويف ومشروع قناطر أسيوط الجديدة، وافتتاح أكبر مجمع للأسمنت والرخام يأتي في سياق الاهتمام بتنمية الصعيد التي عانت من الإهمال الشديد لفترة طويلة، لتحقيق التنمية الشاملة في كافة القطاعات.

وأشار رئيس صوت الشعب، إلى أن المشروعات التنموية الجديدة التى افتتحها الرئيس عبدالفتاح السيسى فى صعيد مصر توفر آلافًا من فرص العمل للشباب كنوع من المواجهة الفعلية لقضية ارتفاع نسبة البطالة، كاشفًا عن مدى الإنجازات التى تحققها المشروعات التى يجرى افتتاحها، حيث ستعمل على تقليل الفجوة بين الإنتاج المحلى ونظيره الخارجي من احتياجاتنا.

وأضاف أن مصر سوف تشهد طفرة كبيرة خلال الأيام المقبلة، في ظل اهتمام الرئيس السيسي بتطوير كافة المجالات.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى أكبر مجمع مصانع للأسمنت فى الشرق الأوسط بمحافظة بنى سويف، وهذا يعكس سياسة الدولة الجادة فى تطوير قطاعات الصناعة وإقامة المشروعات التنموية لدعم الاقتصاد الوطنى وتوفير المزيد من فرص العمل للشباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.