الإثنين , ديسمبر 16 2019
الرئيسية / أخبار / رسالة شباب الصحفيين لـ هشام يونس.. قلعة الحريات ليست عزبة

رسالة شباب الصحفيين لـ هشام يونس.. قلعة الحريات ليست عزبة

أكدت جبهة شباب الصحفيين رفضها للقرار الذي اتخذة هشام يونس أمين صندوق نقابة الصحفيين بوقف راتب سعيد حسني مدير النقابة بلا سند قانوني. مؤكدة الجبهة على إن قلعة الحريات ليست ملكية لأحد ولا عزبة خاصه ولا تدار حسب الأهواء الشخصية

. قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية اليوم :إن ما حدث من هشام يونس يأتي ضمن سلسلة من القرارات العشوائية والتدخلات والتحكمات الغريبه الغير مفهومة والتي تكشف حسب ما يتردد من بعض الزملاء إن هذا القرار جاء لتصفية حسابات مع آخرين ومدير النقابة أصبح الضحية الذي يدفع الثمن. أضاف طوالة إن وقف راتب سعيد حسني أو أي موظف داخل النقابة بدون سند قانونى ظاهرة لم تحدث من قبل في عهد المجالس السابقة وأصبحت تشكل خطرا على العمل الإداري وسببت حالة من القلق والخوف لدى العاملين داخل النقابة أن يتكرر هذا المشهد معهم وهذا سوف ينعكس بالطبع على الخدمات المقدمة للصحفيين.

ولكن السؤال الذي يفرض نفسه الأن في الشارع الصحفي ما سبب هذا القرار ولماذا في هذا التوقيت. وما الدوافع القانونية التي استند إليها يونس حتى يخرج على الجماعة الصحفية بهذا القرار الذي وصفة البعض انة “عجيب” مع العلم ان مدير النقابة يؤدي عملة على أكمل وجة ويحظى بتقدير الزملاء من مختلف الإصدارات الصحفية.

أشار رئيس الجبهة إلى إنة حان الوقت أن يتدخل د. ضياء رشوان نقيب الصحفيين وأعضاء المجلس لوقف هذه المهزلة وعودة الحق لأصحابه حتى تكون رسالة قوية تعبر وتؤكد على إن قادة الفكر و الرأي الذين يمثلون صوت المظلومين لا يظلم احد منهم وهم يجلسون في مقاعد المتفرجين وكلنا ثقة ان نقيبنا لن يقبل ذلك و سينحاز إلى الحق كما تعودنا منة دائما وحتى ننفي ما يتردد في الأوساط الصحفية ولدي رجل الشارع البسيط إن نقابة الصحفيين تحولت إلى “عزبة هشام يونس”.

عن yehyia soot

شاهد أيضاً

انطلاق فعاليات منتدى شباب العالم بشرم الشيخ بحضور الرئيس السيسي

صوت الشعب انطلقت رسميا فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة بمدينة شرم الشيخ بحضور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.