الرئيسية / أخبار / زيارة وفد من الشيوخ الفرنسي لمدينة الإنتاج الإعلامي
أسامة هيكل يستقبل عضوة مجلس الشيوخ الفرنسي ناتالي جولي

زيارة وفد من الشيوخ الفرنسي لمدينة الإنتاج الإعلامي

استقبلت مدينة الإنتاج الإعلامى، أمس الإثنين، وفدا رسميا رفيع المستوي يضم عددا من أعضاء مجلس الشيوخ الفرنسى، والذى يزور مصر حاليا بصحبة عدد كبير من ممثلى الصحف الفرنسية، برئاسة عضو مجلس الشيوخ، ناتالى جولى، وذلك لنقل صورة حقيقية عن مصر فى العالم الغربى.

وكان فى استقبال الوفد أسامة هيكل، رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج اإلعالمى، وكل من د. أمين أبوالعال، عضو مجلس النواب ورئيس الجمعية المصرية الفرنسية للصداقة، والنائبني محمد العقاد ومحمد عمارة.

وأعرب هيكل فى بداية اللقاء، عن أهمية الزيارة والتى تأتى فى إطار تعزيز أواصر الصداقة بني مصر وفرنسا، مؤكدا أهمية العلاقات الثقافية بين الشعوب لاسيما أن مصر وفرنسا تربطهما علاقات متميزة فى جميع المجالات.

ومن جانبها، أكدت رئيس الوفد ناتالى جولى، عن سعادتها بزيارة المدينة التى وصفتها بالصرح العالمى الكبير، وقالت إنها الزيارة الثانية لها إلى مصر خلال فترة قريبة، للتعرف على مدى التطور الذى شهدته البالد فى الفترة الأخيرة، للوقوف على كل ما هو جديد، ونقل الصورة الصحيحة عن مصر للشعب الفرنسى، وأضافت جولى أن الزيارة صاحبها عدد كبير من الصحفيين لإطلاع العالم الفرنسى على مدى التطور الذى شهدته المؤسسات العالمية والثقافية فى مصر، والذى يعكس حالة الاستقرار فى البلاد.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

استشاري الطاقة الحيوية أحمد شعبان يبرز أهمية تناول الطعام الصحي على الإنسان

كتبت هدي العيسوي أكد استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والريكي والحاسة السادسة جراند ماستر أحمد شعبان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *