الرئيسية / فن / سارة طارق توجه رسالة لـ”سعيد طرابيك”في ذكرى وفاته

سارة طارق توجه رسالة لـ”سعيد طرابيك”في ذكرى وفاته

 

نعت الفنانة الشابة سارة طرابيك زوجها الراحل الفنان سعيد طرابيك فى ذكرى وفاته الأولى، مؤكدة أنها لاتنساه ابدا، داعية الله أن يرحمه ويغفر له.

وكتبت سارة، على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”:” اليوم الذكري السنويه الاولي لوفاه زوجي الغالي????يوم 15_11_2015 تاريخ لن أنساه فهو اليوم الذي فقدت فيه نفسي وروحي اذا أصبحت في هذه الدنيا جسدا بلا روح بعد وفاه زوجي الغالي وصديقي فقيدي وفقيد الجميع من جمهوره ومحبينه مر عام علي وفاته.

وأضافت:” ومازال الحزن يملك قلبي الدنيا أصبحت مره بالنسبه لي بعده كم هو إحساس مرير عندما يفقد الإنسان أقرب الناس إليه من كان بجانبه طيلة الوقت يتقاسم معه في كل شيء الضحك والبكاء يبوح له باحزانه وهمومه يحزن لحزنه ويفرح لفرحه.

وأنهت حديثها قائلة:” فقددك الصغير قبل الكبير والبعيد قبل القريب لدماثه اخلاقك وطهاره قلبك وقضائك لحوائج الناس.وعدتني وانا علي وعدي هفضل أحبك لآخر يوم فى عمري رحلت بجسدك لكن روحك عايشه معايا وفي قلبي نسألكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة وقراءة الفاتحه علي روحه الطاهره”.

والجدير بالذكر أن الفنان سعيد طرابيك توفى عن عمر يناهز الـ 74 عامًا وذلك بعد صراع مع المرض، حيث كان يعاني من مرض القلب منذ سنوات.

 

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

صابرين تثير الجدل بدون حجاب من جديد

صوت الشعب  اثارت الفنانة صابرين، حالة من الجدل بعد ظهورها الأول بدون حجاب في حفل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *