الخميس , نوفمبر 23 2017
الرئيسية / رياضة / سموحة يلحق الهزيمة الأولى بالزمالك بثلاثية مذلة
سموحة

سموحة يلحق الهزيمة الأولى بالزمالك بثلاثية مذلة

 

حقق فريق سموحة السكندري، فوزا كبيرا وساحقا علي مضيفه الزمالك بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب بتروسبورت بالأسبوع السادس للدوري الممتاز.

تقدم محمد حمدي زكي في الدقيقة 47 من الشوط الأول، ومحمود عبدالعزيز في الدقيقة 64 وباتريك مانو في الدقيقة 94.

بهذا الفوز يلحق الفريق السكندري أول هزيمة بالزمالك هذا الموسم مع مدربه المونتيجري نيبوشا بعدما فاز في مباراتين وتعادل في ثلاث مباريات.

ورفع سموحة رصيد لـ 12 نقطة في المركز الثالث خلف الإسماعيلي والمصري المتصدران بـ 13 نقطة، بينما تراجع الزمالك للمركز السابع برصيد 9 نقاط خلف الإنتاج بنفس الرصيد.

شن لاعبو الزمالك هجمات على دفاعات سموحة ومرر مؤيد العجان كرة إلى صلاح عاشور أمام منطقة الجزاء سددها بقوة تمر على يسار حارس الفريق السكندرى.

وحصل محمد حمدى زكى على ضربة ركنية إثر تسديده الكرة داخل منطقة الجزاء يبعدها محمد أشرف روقة بقدمه إلى خارج المرمى ونجح احمد الشناوى حارس القلعة البيضاء فى الإمساك بالكرة من أمام أقدام مهاجم سموحة ليحرم الفريق السكندرى من فرصة التقدم.

وتعرض محمود علاء مدافع المارد الأبيض إلى إصطدام قوى بأحد لاعبى سموحة بمنتصف الملعب وتصدى محمد أبو جبل حارس الفريق السكندرى لإحدى التسديدات القوية للزمالك.

وأهدر كاسونجو فرصة حقيقية لإحراز هدف التقدم عقب تلقيه تمريرة حازم إمام سددها بقوة لتمر إلى جوار مرمى الفريق السكندرى وسدد مؤيد العجان كرة قوية من ركلة حرة تصدى لها محمد أبو جبل لترتد ويسددها باسم مرسي برأسه تعلو العارضة.

ونجح محمد حمدى زكى فى اللحظات الأخيرة فى تسجيل الهدف الأول عقب تلقيه تمريرة طولية سددها بقدمه من خارج منطقة الجزاء صاروخية فى مرمى أحمد الشناوى حارس الزمالك.

وعقب إطلاق صافرة نهاية الشوط الأول دخل جنش فى مشادة مع محمد حمدى زكي إلا أن لاعبى الفريقين قاموا بفض الاشتباك ودخول غرف خلع الملابس.

وشهد مطلع الشوط الثانى محاولات هجومية من قبل لاعبى الزمالك رغبة فى إدراك التعادل وأهدر جدو الصغير فرصة تسجيل الهدف الثانى إثر تسلمه تمريرة عرضية سددها بقدمه تصطدم بجسم حارس الزمالك ويبعدها محمد أشرف روقة الى ضربة ركنية.

عن محمد عمر

شاهد أيضاً

استقالة الشيخ خالد بن تركى من رئاسة اتحاد الكرة العربي

كشف المكتب التنفيذى للاتحاد العربي لكرة القدم، برئاسة محمد روراوة، عن قبوله استقالة الشيخ خالد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *