الرئيسية / فن / سمية الخشاب تحصل على جائزة أفضل كليب خليجي

سمية الخشاب تحصل على جائزة أفضل كليب خليجي

 

حصلت النجمة سمية الخشاب،علي جائزة أفضل كليب خليجي عن أغنيتها “يا مسكين” من مهرجان الاغنية المصورة التابع لمونديال القاهرة للاعلام مساء امس , وقد عبرت سمية عن سعادتها بهذه الجائزة التي تعد الأولي التي يحصدها الكليب والذي تعود به لجمهورها بعد توقف ما يقرب من 6 سنوات عن الغناء.

وقد نشرت سمية علي صفحتها فيديو شكرت فيه جمهورها مؤكدة أن دعمهم للكليب منذ بداية طرحه حتي الان سبب حصولها علي هذه الجائزة.

وقد قامت سمية بغناء ألأغنية بعد حصولها علي الجائزة وسط جضور مكثف من النجوم الذين حضروا الحفل ومنهم النجم هاني شاكر نقيب الموسيقين وبسكال مشعلاني ولطيفة والموسيقار ميشال فاضل وأروي اليمنية والمخرج أحمد صقر والفنانة السورية سوزان نجم الدين التي قدمت الحفل.

وفي سياق متصل كرم إبراهيم أبو ذكرى، رئيس اتحاد المنتجين العرب، مجموعة كبيرة من صناع الموسيقى، بمهرجان الأغنية المصورة، حيث تم تكريم وليد ناصيف كأفضل مخرج كليبات، وأفضل مدير تصوير حصل عليها جلال الزكى، وأفضل مونتير إيهاب جوهر، وأفضل شاعر محمد جمعة، وأفضل ملحن محمد رحيم، وأفضل موزع موسيقى توما، وأفضل موزع موسيقى ميشيل فاضل، وأفضل مهندس صوت ياسر أنور، بالإضافة لتكريم النجمتين بسكال مشعلانى وليلى غفران عن مجمل أعمالهما.

 

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

صابرين تثير الجدل بدون حجاب من جديد

صوت الشعب  اثارت الفنانة صابرين، حالة من الجدل بعد ظهورها الأول بدون حجاب في حفل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *