الرئيسية / رياضة / “سوماباي” تعلن الفائز ببطولة “الجولف السنوية” لعام 2016

“سوماباي” تعلن الفائز ببطولة “الجولف السنوية” لعام 2016

كشفت شركة سوماباى للتنمية السياحية عن الفائز في بطولة سوماباي السنوية للجولف لعام 2016، حيث يعد كأس سوماباي للجولف واحداً من أعرق البطولات التي تستقطب اللاعبين على المستوى العالمي منذ أكثر من أثني عشر عاماً.

وقال ابراهيم المسيرى الرئيس التنفىذى لشركة أبو سومة للتنمية السياحية المالكة لمنتجع سوماباى السياحى، فى تصريح له اليوم، أنه تم منح السيد/ منصور قباني كأس سوماباي في دورة هذا العام نظراً لتميزه وتفوقه الملحوظ على أقرانه، مشيراً إلى أن الشركة تعمل على دعم وتشجيع كافة المواهب الرياضية فى مختلف البطولات.

وأوضح أنه تم تصميم ملعب كاسكيدز ” 18 حفرة ” – التى أقيمت عليه البطولة – لبطولات الجولف بواسطة المصمم العالمي الشهير/ جاري بلاير.. ويشتهر ملعب كاسكيدز لكونه أول ملعب بطولات في منطقة الشرق الأوسط وواحداً من أفضل المقاصد السياحية للعطلات من أجل ممارسة الجولف على مستوى أفريقيا.
وأقام فندق ويستن – فى الثامن من أكتوبر – حفل عشاء وإحتفالية كبرى تحت رعاية الإتحاد المصري للجولف، تم خلاله تسليم الجائزة للفائز ، حيث حضر الإحتفالية بعض من كبار المتنافسين من لاعبي الجولف في العالم، وشارك بالحفل بعض كبار الشخصيات العامة في مصر.

كما تضمنت الإحتفالية فقرات ترفيهية وفنية راقية شهدت تغطية إعلامية غير مسبوقة.
تعد سوماباى مرادفًا، للضيافة العالمية و نموذج يحتذى به للمعايير الدولية، فقد إستطاعت أن تبنى أسمًا لنفسها كمضيف حصري للفاعليات والحفلات الدولية وبالأخص بعد نجاح حفل فريق Dire Straits الشهير في شهر يناير، بالإضافة إلى استضافة العديد من الفريق الدولية ونجوم الغناء مثل فري ستاي والكسندرا ستان. و فى شهر اكتوبر فريق Modern Talking  و فريق Ace of Base

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

غدا.. افتتاح البطولة العربية للرماية وبطولة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك لرماية السيدات

كتب ـ حنفي الفقي: يشهد غدا الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الحفل الرسمي لفعاليات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *