الرئيسية / رياضة / سوهاج يواصل صدارة مجموعة الصعيد

سوهاج يواصل صدارة مجموعة الصعيد

    
 
لعبت اليوم 6 مباريات قوية ومثيرة في الجولة الخامسة للمجموعة الأولى بالدوري الممتاز ب، وواصل فريق سوهاج احتلاله للقمة برصيد 13 نقطة بعد الفوز بهدف نظيف على مضيفه فريق كيما أسوان الذي تجمد رصيده عند نقطتين.

وحقق نادي الأسيوطي سبورت العلامة الكاملة بعد فوزه الرابع على التوالي، بعد تغلبه على ضيفه فريق طهطا بهدف نظيف سجله محمود عنتر في الشوط الثاني ليتجمد رصيد طهطا عند 8 نقاط.

 وواصل فريق المنيا نتائجه المخيبة للآمال بالتعادل على ملعبه مع فريق مركز شباب طامية بنتيجة 2/2، سجل لفريق المنيا محمود عبدالرحمن الهدفين وأحرز لطامية إسلام محمود وإسلام سعيد ليرفع المنيا رصيده إلى 3 نقاط ويصل طامية إلى نفس الرصيد.

وحقق فريق قنا فوزا مهما على نظيره الواسطى بثنائية نظيفة سجلها علاء عبدالنبي وحمدي البلطوحي ليرفع قنا رصيده إلى 7 نقاط ويتجمد رصيد فريق الواسطى عند نقطة واحدة، وتعادل فريق ناصر الفكرية مع نظيره البداري بهدف لكل فريق ليرفع الفكرية رصيده إلى 3 نقاط ويصل رصيد البداري إلى نقطة واحدة وفاز فريق الجونة على فريق المدينة المنورة بنتيجة 0/2 ليرفع الجونة رصيده إلى 8 نقاط ويتجمد رصيد المدينة المنورة عند 3 نقاط، فيما تستأنف باقي مباريات المجموعة غدا.
 

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

عثمان يتقدم ببلاغ ضد مرتضي منصور وفاروق جعفر وطارق يحي.

تقدم محمد عثمان المحامي والمستشار القانوني السابق للنادي الاهلي اليوم السبت ببلاغ للنائب العام ضد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *