سيدة ألمانية تشارك فى مبادرة الجمال “غيرنى ــChange me ” بمصر

شاركت السيدة دورو فينكلر من جمهورية ألمانيا الإتحادية فى مبادرة الجمال “غيرنى ــChange me” والتى أطلقت أول الأسبوع الحالى لنشر الجمال الإنسانى من جمهورية مصر العربية فى الداخل والى كل دول العالم فى الخارج , وذلك لتنشيط السياحة العلاجية من ناحية , ولجعل مصر مركزا جماليا لكل دول العالم من خلال تكاتف كل الأطباء لإنجاح هذة المبادرة .

وقالت السيدة دورو فينكلر أن مبادرة “غيرنى ــChange me” واحدة من المبادرات القليلة التى تسعى الى تغيير العالم الى الأفضل , ويجب دعم هذه المبادرة من كل مؤسسات المجتمع المدنى داخل مصر وكل المؤسسات الدولية المتخصصة فى نشر الحق والجمال والصحة العامة .

وأضافت الدكتورة دينا إبراهيم أخصائى جراحات الفم والأسنان وجراحات الوجه والفكين والمتحدث الرسمى للمبادرة أن الجمال من القيم الحميدة التي دعت لها كل الأديان ولذلك يجب أن يرتبط الجمال بمختلف جوانب حياتنا، فالأشياء الجميلة لطالما كانت حافزا لنتائج أجود وأنجح .

وأكدت الدكتورة دينا إبراهيم أن الجمال هو قيمة مرتبطة بالمشاعر والعواطف والانجذاب للأشياء أو الأشخاص من خلال جمال الأخلاق والقيم وجمال الأشخاص بشكل عام لهذا تم تدشين مبادرة “غيرنى ـ Change me” من خلال أطباء فى مختلف التخصصات لجعل مصر مركزا للجمال على مستوى العالم وتم التفاعل من خلال بعض الأفراد والمؤسسات الخارجية مع المبادرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.