الرئيسية / فن / «شعبي إف إم» تفوز بجائزتين من «المنتجين العرب»

«شعبي إف إم» تفوز بجائزتين من «المنتجين العرب»

 

كشف ماهر عبد العزيز، رئيس شركة راديو النيل، عن فوز إذاعة «شعبي إف إم»، بجائزتين في مهرجان اتحاد المنتجين العرب، والتي تبداء فعاليته اليوم الخميس.

وأشار «عبد العزير»، أن الجائزتين عن برنامجين هما «في كل حتة»، و«أوسكار الأغنية الشعبية»، معربًا عن سعادته الشديدة بحصول «شعبي أف أم »، على هذين الجائزتين، والنجاح الذي وصلت إليه بتحقيقها نسبة استماع عالية لأدائها.

كما وجه رئيس شركة راديو النيل، الشكر لكل من وليد رمضان، الرئىس التنفيذي لراديو النيل، وخالد أبو الفتوح، رئيىس شعبي أف أم، علي مجهودتهم المبذولة، مشيدآ بأداءهم وحرصهم علي العمل.

يذكر أن ” في كل حتة ” من ٤: ٦ من تقديم “الاء جاويش”، و”عمرو أبو حمده”
البرنامج يتناول الأخبار والأحداث المهمة في المجتمع، بطريقة تجعل المستمع يعرف كل ما يدور حوله في وقت قصير، يضم فقرات: ” حتتنا – على رأي المثل – بالشعبي الفصيح “

” أوسكار الأغنية الشعبية” وهو لأختيار أحسن أغنية شعبية لعام 2016، وذلك عن طريق استفتاء شعبى للمستمعين، ورجال الصحافة والإعلام لتحديد واختيار أحسن أغنية شعبية حبها الشعب المصرى ورددها خلال العام ويقوم بتقديمه جميع مذيعي إذاعة إف أم بالتناوب
وهو يقام للعام الثانى على التوالى، بعد أوسكار 2015، والذى تفوق فيه المطرب حكيم بأغنية “عّم سلام.

 

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

صابرين تثير الجدل بدون حجاب من جديد

صوت الشعب  اثارت الفنانة صابرين، حالة من الجدل بعد ظهورها الأول بدون حجاب في حفل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *