“صوت الشعب ” :زيارة ولي عهد أبو ظبي للإسكندرية ولقائه الرئيس السيسي تؤكد قوة العلاقات المصرية الإماراتية

 

قال المستشار أحمد حسين البراوي رئيس حزب “صوت الشعب ” إن العلاقات بين مصر ودولة الإمارات العربية المتحدة لها خصوصية على كافة الأصعدة ، فالدولتين لديهم توافق واضح علي المستوى السياسي والاقتصادي في كافة القضايا ،بالإضافة إلى الترابط القوي بين شعبي البلدين فمصر والإمارات دولة واحد .

وأضاف “البراوي ” في تصريحات صحافية اليوم “الخميس ” حول زيارة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى الإسكندرية ولقائه مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنها تأتي في إطار التنسيق الكامل بين البلدين في كافة القضايا موضحا أنهم بحثوا العلاقات بين البلدين وعددا من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وقال رئيس حزب “صوت الشعب ” إن التعاون الاقتصادي بين مصر والإمارات ساهم بشكل كبير في استقرار الاقتصادي المصري في الفترة الأخيرة مشيرا إلى أن مذكرات التفاهم التي وقعت خلال الزيارة في مجالات الإدارة المتكاملة للموارد المائية، والمواصفات القياسية والتشريعات الفنية، والإسكان والتشييد والبنية التحتية،سيكون لها ثمار جيدة خلال الفترة القادمة .

وأضاف “البراوي ” ،أن التناغم في الرؤى السياسية بين البلدين تجاه القضايا العربية والإقليمية والدولية يساهم بشكل كبير في زيادة التعاون الاقتصادي في كل المجالات وهو ما يعود بالنفع على البلدين .

وأوضح رئيس “صوت الشعب ” أن المتابع الجيد للعلاقات بين القاهرة ودبي والزيارات المتبادلة بين الزعماء في البلدين في الفترة الأخيرة يدرك قوة العلاقات ومتانتها فالرئيس السيسي زار الإمارات منذ توليه مقاليد الحكم ست مرات في مناسبات مختلفة .

مقالات ذات صلة