الرئيسية / أخبار / (صوت الشعب) و(القادة) يطلقان مبادرة “حافظوا على مصر “

(صوت الشعب) و(القادة) يطلقان مبادرة “حافظوا على مصر “

تُطلِق اليوم (السبت ) بوابة ( صوت الشعب ) ومؤسسة (القادة ) مبادرة (حافظوا على مصر ) بحضور رئيس مجلس إدارة بوابة (صوت الشعب ) المستشار أحمد حسين البراوي ورئيس مجلس أمناء مؤسسة “القادة” الدكتورة مايسة العشماوي والدكتور أحمد إبراهيم الشريف الأمين العام بالمؤسسة وعميد مركز التدريب بأكاديمية السادات للعلوم الإدارية الدكتور محمد صالح هاشم ورئيس تحرير بوابة صوت الشعب محمد فتحي الشريف وعدد من الإعلاميين ونجوم المجتمع منهم الكاتب الصحفي جمال الزهيري، والكاتب الصحفي حسام أبو العلا ، والكاتب الصحفي خالد العيسوي ونجم الاسماعيلي السابق سيد حسن والفنان محمد الصاوي والفنان نادر نور الدين والفنان علي سيف والدكتور ممدوح محمد حافظ والدكتور محمد عبد الحافظ والإعلامي محمد عبد العزيز .

وتهدف المبادرة إلى توعية الشعب بما يحاك من مؤامرات داخليا وخارجيا ضد أمن واستقرار مصر من خلال بعض الدعوات الهدامة التي تدعو إلى التظاهر ونشر الفوضى والنيل من البلاد.

وقال محمد فتحي الشريف رئيس تحرير بوابة صوت الشعب أن المبادرة تسعى إلى توعية أبناء الشعب المصري بحجم المؤامرة التي تتعرض لها البلاد في الداخل والخارج ، وكشف أغراض المتآمرين المتربصين بمصر و النيل منها وجيشها .

وأضاف”: يدرك أعداء مصر جيدا أن تقسيم الوطن العربي واستعماره يتطلب إسقاط مركز التوازن والثقل وهو (أرض الكنانة) فالتاريخ والجغرافيا يؤكدان الأهمية السياسية والإستراتيجية لوطننا الغالي ، فمصر هي من أوقفت الزحف الاستعماري قديما وحديثا وأحبطت المخططات والمؤامرات وأجهضت الفتن في مهدها من خلال شعبها العظيم وجنودها البواسل فالترابط والتكاتف عنوان شعب مصر . وتابع الشريف أن المبادرة توعوية لتوضيح لحجم المخاطر التي تتعرض لها مصر في الوقت الراهن من خلال تمثيل مشاركة كافة أطياف الشعب المصري وهو ما يبعث رسالة قوية لهؤلاء الخونة أن مصر باقية بتكاتف أهلها. وأوضح رئيس تحرير (صوت الشعب) أن المبادرة لا تقتصر على ممثليها فقط بل هي لكل أبناء مصر المخلصين الداعين إلى الاستقرار والراغبين في حفظ أمن البلاد.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

استشاري الطاقة الحيوية أحمد شعبان يبرز أهمية تناول الطعام الصحي على الإنسان

كتبت هدي العيسوي أكد استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والريكي والحاسة السادسة جراند ماستر أحمد شعبان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *