الرئيسية / أخبار / صور.. “صوت الشعب” يكرم الأمهات في المحافظات بدون احتفال ويقدم إرشادات للتوعية بمخاطر “كورونا “

صور.. “صوت الشعب” يكرم الأمهات في المحافظات بدون احتفال ويقدم إرشادات للتوعية بمخاطر “كورونا “

كتب ـ حنفي الفقي:

كرم حزب “صوت الشعب ” عددا من الأمهات المثاليات على مستوى الجمهورية واقتصر التكريم على الأمهات المكرمين فقط وأمين عام المحافظة وأمين الإعلام من دون احتفالية وذلك تنفيذا لقرارات مجلس الوزراء بعدم عقد فعاليات أو تجمعات حتى الانتهاء من وباء “كورونا ” المستجد الذي أصاب العالم في الآونة الأخير .
وكرمت أمانة القليوبية والجيزة عددا من الأمهات التي منحتهم شهادات تقدير ومبالغ مالية ،إذ تم ذلك في مقر الأمانات بحضور اللواء معز الدين السبكي أمين عام محافظة الجيزة والإعلامية رشا عبد القادر أمين الحزب في محافظة القليوبية ،وحضور الكابتن كريم محمد أمين قسم بولاق الدكرور في الجيزة والكابتن محمد سعد الأمين المساعد لقسم بولاق الدكرور .
وقال اللواء معز الدين السبكي أمين عام محافظة الجيزة ،أن دور الأم المصرية سوف يظل الأهم في كل الأحداث على صعيد الأسرة والمجتمع وعلى الرغم من إصابة العالم بفيروس كورونا إلا أننا حرص علي تكريمهم هؤلاء الأبطال ،إذ حرصنا خلال الاجتماع على التوعية بأهمية دور الأم في المحافظة علي الأسرة والالتزام بالبيت في ظل الظروف الحالية .
وأضافت الإعلامية رشا عبد القادر أمين القليوبية أن تكاتف رجال الأعمال مع الشعب في تلك المحن اظهر معدن المصريين الحقيقي ،وان تكريم الأمهات يأتي في إطار الاعتراف يدروهم الكبير في بناء الأسرة والمجتمع .

عن yehyia soot

شاهد أيضاً

وزير الري: رصد اي محاولة للتعدي علي النيل بكافة المحافظات

كتب ـ حنفي الفقي: وجه الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائيه والري اجهزه الوزاره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *