الرئيسية / أخبار / صور .. حزب ” صوت الشعب” يدشن مقره الرئيسي في المنيا

صور .. حزب ” صوت الشعب” يدشن مقره الرئيسي في المنيا

كتب ـ حنفي الفقي:

افتتح المستشار أحمد حسين البراوي، رئيس حزب ” صوت الشعب” المقر الرئيسي لامانة محافظة المنيا، في احتفالية اقيمت في مقر الأمانة الجديدة، في حضور اللواء محمد عزت فتح الباب الأمين العام المساعد للحزب على مستوى الجمهورية، والدكتور مصطفى عبد السميع الأمين العام للشؤون السياسية، و مصطفي مفتاح امين الفلاحين، وايهاب رياض، أمين الحزب بمحافظة المنيا، والمهندس محمد العريض مدير مكتب رئيس الحزب.

كما شارك في احتفالية تدشين أمانة المنيا، هيئة مكتب الأمانة، وأمناء المراكز والقرى، وجميع أعضاء الحزب على مستوى المحافظة، 

كما عقد رئيس الحزب المستشار أحمد حسين البراوي، اجتماعاً موسعاً مع قيادات وأعضاء الحزب بالمحافظة، على هامش الإحتفالية، أكد خلاله على ضرورة التكاتف والعمل بجد خلال الفترة المقبلة التي ستشهد بعض الإستحقاقات السياسية التي سيشارك فيها الحزب بقوة.

وأوضح رئيس الحزب، أن العمل الحزبي يتطلب مجهود من أجل خدمة الوطن خاصة أنه عمل تطوعي لا نبغي به سوى المشاركة في خدمة الوطن فقط ولذلك علينا أن نواجه كل من يحاول أن يخرب في بلادنا بكل قوة.

وشدد رئيس الحزب المستشار أحمد حسين البراوي، على ضرورة ضم نماذج وطنية شريفة للحزب خلال الفترة القادمة تكون قادرة على العطاء، وتحظى بالقبول لدى المواطن في الشارع.

وفي نهاية اللقاء دار حوار مفتوح بين رئيس  الحزب والأعضاء أجاب خلاله على كافة الاسئلة.

بدء يرنامج الساعة السابعة مساءً وشمل، مراسم استقبال لرئيس الحزب، وافتتاح المقر الرئيسي، ولقاء موسع مع أعضاء الحزب بالمحافظة تخلله العديد من الكلمات الموجزة، لأمين المحافظة، بالإضافة إلى كلمات لأمناء العلاقات العامة، سماح قرني، أمين التنظيم الدكتور عمر عبدالعال، أمينة المرأة، تيسير عبدالمنعم، أمين الشباب، المهندس علي ناجي، الشؤون الصحية الدكتور أحمد رمضان، التخطيط ، المهندس أحمد سمير، المتحدث الإعلامي لأمانة المحافظة، الدكتورة شروق محمد.

     

 

عن yehyia soot

شاهد أيضاً

فصل الكهرباء 4 أيام عن بعض المناطق بمدينة بني سويف للصيانة الدورية

كتب ـ حنفي الفقي: أعلن قطاع الكهرباء ببنى سويف،أنه سيتم فصل التيار الكهربائي بداية من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *