ضبط 4 عناصر إجرامية من مرتكبي وقائع السرقة بالقاهرة

القت أجهزة البحث الجنائى بالقاهرة القبض على 4 عناصر إجرامية من مرتكبى وقائع السرقة.
 أسفرت جهود أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة عن ضبط الأتى:-
تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة شبرا بمديرية أمن القاهرة من ضبط (ربة منزل- مقيمة بمحافظة القليوبية، سبق إتهامها فى 5 قضايا).. وبحوزتها (هاتف محمول- حافظتى نقود بداخلهما مبلغ مالى) “مجهولى المصدر”.. بمناقشتها عن مصدر المضبوطات إعترفت بسرقتها من داخل مسكن حارس عقار كائن بدائرة القسم بأسلوب “المغافلة” ، وأضاف بإرتكابها واقعة سرقة مبلغ مالى 13 ألف جنيه من داخل مسكن حارس عقار بدائرة القسم بذات الأسلوب ،وأقرت بإنفاقها المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتها الشخصية.
كما تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة السلام أول من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بسرقة (مشغولات ذهبية وفضية ومبلغ مالى) من داخل مسكن إحدى السيدات .. وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة بأسلوب “كسر الباب”، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات لدى آخر “سيئ النية” أمكن ضبطه ، والذى أقر بإنفاقه المبلغ المالى على متطلباته الشخصية.
كما تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة المرج من ضبط (مسجل شقى خطر “سرقات عامة” سن 34- مقيم بدائرة القسم، وسبق إتهامه فى 63 قضية آخرهم “شروع فى قتل) لقيامه بمارسة نشاط إجرامى على نطاق واسع فى مجال سرقة المساكن بأسلوب “كسر الباب”.. وبمواجهته إعترف بإرتكاب عدد 8 حوادث سرقة من داخل المساكن بذات الأسلوب.. تم بإرشاده ضبط المسروقات المستولى عليها بمسكنه، وأقر بتصرفه بالبيع فى المشغولات الذهبية المستولى عليها من متحصلات نشاطه الإجرامى ، وأقر بإنفاقه المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباته الشخصية.. باستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات وإتهموه بالسرقة.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.