عبدالله السعيد هداف «السوبر المصري»

Spread the love

يلتقي الأهلي مع فريق المصري في الساعة السادسة من مساء اليوم،الجمعة، على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات، ضمن منافسات النسخة الخامسة عشرة من السوبر المحلي.

ويعد كأس السوبر من أصعب البطولات التي يمكن توقع مصيرها؛ لأنها تحسم خلال مباراة واحدة، وبالتالي قد يساهم إحراز أحد اللاعبين لهدف في تحويل دفة البطولة من فريق إلى آخر.

الأهلي هو الفريق الأكثر مشاركة في كأس السوبر «11 مرة» وتعد مباراة اليوم هي الظهور الثاني عشر للأحمر في كأس السوبر، بالإضافة إلى أن الأهلي هو الفريق الأكثر إحرازًا للأهداف في السوبر برصيد 11 هدفًا، والأكثر تحقيقًا للقب «9 مرات».

عبد الله السعيد هو الهداف الأول للأهلي في السوبر والهداف التاريخي للبطولة برصيد 3 أهداف أحرزها بواقع هدف في نسخة 2012 أمام إنبي، وهدفين في نسخة 2015 أمام الزمالك.

محمد أبوتريكة يحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي الأهلي في كأس السوبر المحلي بهدفين أحرزهما بواقع هدف في نسخة 2006 أمام إنبي، وهدف في نسخة 2010 أمام حرس الحدود، وفي المرتين توج الأحمر باللقب بعد الفوز بنتيجة 1 – صفر.

في المركز الثالث يأتي 6 لاعبين ولكل منهم هدف واحد في كأس السوبر وهم: مؤمن زكريا، ومحمد ناجي «جدو»، ومعتز إينو، ووائل جمعة، وشادي محمد، وأحمد حسن.

2018/01/12 3:45م تعليق 0 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

fifteen + 2 =