الرئيسية / فن / عمرو سعد يُصور «شمس الليل» فى فنلندا
عمرو سعد

عمرو سعد يُصور «شمس الليل» فى فنلندا

 

يقوم المخرج السينمائى حازم فودة بإجراء معاينات لأماكن التصوير الخارجية التى سيتم بها تصوير أحداث فيلمه الجديد «شمس الليل» بدول فنلندا والسويد وإسبانيا، ومن المقرر أن ينتهى من إجراء المعاينات خلال أيام قليلة، ليعود بعدها فودة لاستكمال اختيار باقى فريق العمل من الفنانين والفنيين الذين سيقومون بالمشاركة فى الفيلم. كان المخرج حازم فودة قد قام بالاتفاق مع النجم عمرو سعد على القيام ببطولة الفيلم، ليجسد شخصية «شمس الليل»، قبل مغادرته لفنلندا منذ أيام.

وعن هذا العمل صرح حازم فودة، بأن الفكرة الرئيسية للفيلم تدور حول قصة صعود شاب مصري، يعانى من قلة العمل فى بلاده فيضطر للهجرة خارج مصر ليعمل فى إحدى غابات تقطيع وتصنيع الأخشاب وتصديرها، ومن هنا تبدأ رحلة الصعود لـ«شمس» فيتحول من شاب بسيط إلى كبار رجال الأعمال المصدرين للأخشاب على مستوى العالم.

وأوضح أنه من المقرر أن يبدأ فى تصوير أحداث الفيلم فى منتصف شهر مايو القادم بفنلندا لمدة أسبوعين حيث تدور معظم أحداث العمل فى إحدى الدول التى تشتهر بتجارة الأخشاب وتصديرها للعالم، ليعود بعدها لاستكمال تصوير أحداث الفيلم فى القاهرة، حسب الجداول الفنية للأعمال الرمضانية التى يشارك بها سعد وباقى أبطال العمل. «شمس الليل» بطولة عمرو سعد، سوسن بدر، سيد رجب، إلى جانب مجموعة من النجوم الشباب وبعض الممثلين من الولايات المتحدة الأمريكية.

 

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

صابرين تثير الجدل بدون حجاب من جديد

صوت الشعب  اثارت الفنانة صابرين، حالة من الجدل بعد ظهورها الأول بدون حجاب في حفل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *