الخميس , نوفمبر 21 2019
الرئيسية / بقلم رئيس التحرير / عندما يغرق (الحلم )
محمد فتحي الشريف

عندما يغرق (الحلم )

عندما يصل الإهمال والفساد  إلى إزهاق الأرواح  فيجب أن ننتفض جمعياً فالإنسان هو محور الحياة وسبب السعي والتصارع بين الجميع  ،فما حدث يوم الجمعة الماضية في حمام السباحة  بـ ( إستاد القاهرة) العريق  يحتاج إلى إعادة النظر وتصحيح ومراجعة لكل آليات العمل داخل المنظومة الرياضية والتدريبيةوالتأهيلية في (مصر ).

إن غرق الشاب محمد بدر ابن المنوفية صاحب الـ(18) عام ما هو  إلا حلقة متصلة من مسلسل الإهمال والفساد الذي نعيشه وهو ليس الحادث الأول ولم يكن الأخير، إلا إذا تم تصحيح الأوضاع داخل المنظومة الرياضية .

محمد غرق وهو يبحث عن مستقبل أفضل فعلى الرغم من دراسته في دبلوم الصناعة إلى أن حلمه كان كبيرا،هذا الحلم الذي دفع حياته ثمنا لتحقيقيه ،عندما اصطدام بالإهمال و التبلد المستفز وموت الضمير من المسؤولين بعد أن تركوه  في حمام السباحة 24 ساعة دون أن يدري به أحد  .

محمد كان يحلم بالمعهد الفني للقوات المسلحة ليكون جندياً في صفوف الجيش المصري ،محمد كان يحلم أن يرد الجميل لأهله أمه وأبوه  وكل من ساهم في تحقيق  حلمة  الذي تحطم واغتيل على أيدي الإهمال ،محمد كان يحلم بمستقبل لم يكن يدري أن يستقر به في حمام سباحة إستاد القاهرة .

لو تحدثنا عن جوانب الإهمال في الأكاديمية الخاصة بتدريب هؤلاء الشباب وتأهيلهم لن يكفينا الوقت ولا المساحة ولكن هيئة الأستاد شريكة في الجريمة  وكذلك مسؤولي وزارة الشباب والرياضة ولن نستثني أحد (كلنا فاسدون كلنا مهملين )دم محمد الذي أهدر في رقبة الجميع .

 ننتظر تحقيقات النيابة واستجواب البرلمان لرئيس الوزراء ووزير الشباب وبعدها فقط  نعرف من قتل محمد بدر ,الذي غرق حلمه بين الإهمال والفساد .

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

المتحدث باسم “صوت الشعب ” : المشاركة في الاستفتاء على الدستور طعنة قوية للمتآمرين والخونة

أدلي الكاتب الصحفي محمد فتحي الشريف المتحدث الرسمي باسم حزب “صوت الشعب ” بصوته اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.