الرئيسية / فن / فارس كرم “بلا حب بلا بطيخ”

فارس كرم “بلا حب بلا بطيخ”

 

 

 

أطلق النجم اللبناني فارس كرم أغنيته الجديدة “بلا حب بلا بطيخ”على طريقة الفيديو كليب حصريا عبر تطبيق أنغامي، والكليب محمل توقيع المخرج إدوارد بشعلاني.

 

 

يحرض فارس على التخلي عن الحب والعشق والذي وصفهما “بالبطيخ”، لم يكترث لحبيبته التي لم تستجب له بعد أن حاول إرضاءها، فترك المنزل وتوجه إلى وسط مدينته “مدينة فارس كرم”، وراح يتجول في أنحاء المدينة برفقة سائقته الخاصة وعدد كبير من الحارسات، حيث أكد لحبيبته على أن حبها أصبح من الماضي وسيكمل حياته من دونها. فإستبدل حبيبته بمجموعة فتيات يعملن فقط لخدمته في كل مكان يقصده، وكأنه يريد إيصال رسالة معينة من الفيديو كليب والتي تظهر حضور المرأة محبب لدى الجميع أكثر من حضور الرجال.

 

 

وقدم نجم الدبكة اللبنانية هذه المرة الطرب الشعبي كما وصفه العديد من محبينه ومتابعينه، لينوع قليلا عن اللون الذي يقدمه في أغلب الأعمال التي يقدمها، فإمتاز العمل بكل عناصره وخاصة اللحن الذي أحيا الألحان القديمة ولكن بطريقة محدثة وعصرية شبابية.

 

 

اما المخرج “إدوارد بشعلاني” فقدم عملا متكاملاً من حيث الصورة وطريقة الإخراج وإتبع الاسلوب الهوليوودي في معظم اللقطات، فإعتمد الحداثة في العمل وأظهر فارس بصورة جميلة وشبابية بإمتياز.

 

 

وكان “كرم” قد نشر في السابق على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به، صوراً تجمعه بالموسيقار ملحم بركات، حتى أبصر هذا العمل النور من ألحانه، ومن كلمات طوني أبي كرم وتوزيع طوني سابا.

 

 

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

صابرين تثير الجدل بدون حجاب من جديد

صوت الشعب  اثارت الفنانة صابرين، حالة من الجدل بعد ظهورها الأول بدون حجاب في حفل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *