الرئيسية / فن / فايز السعيد يستعد لطرح ألبومه الجديد

فايز السعيد يستعد لطرح ألبومه الجديد

 

يستعد  النجم الاماراتي فايز السعيد، لطرح ألبوم سفير الالحان، وذلك بعدما شوق جمهوره باعلان العد العكسي لصدور جديده الذي سيحمل عنوان “انا ويني” من انتاج شركة روتانا.

“السعيد” ارفق مع الفيديو الذي نشره على صفحته الخاصة على موقع انستغرام تعليقاً جاء فيه: “بدأ العد العكسي لإصدار البومي الجديد “انا ويني” عن شركة روتانا”. واضاف: “ألبوم عملت عليه بحب كبير وكنت حريص ان يرضيكم انشالله. جاهزين؟”. اضغط هنا

وكان “السعيد” قد كشف بعض ملامح ألبومه الجديد “انا ويني”، في مقابلة خاصة في برنامج “بصراحة” حيث اعلن ان الالبوم سيبصر النور قريبا جداً وعَمِلَ عليه منذ ثلاثة سنوات، وسبب تأخير طرحه يعود الى كثرة الإرتباطات العملية كونه ملحناً ولديه الكثير من الإلتزامات الفنية، وقد سجّل أكثر من 23 أغنية لحرصه على تقديم ما يليق بالجمهور، وإختار 14 أغنية منها للألبوم على ان يطلق البقية تباعاً بعد ستة أشهر من صدور الالبوم الاول.

وكشف “السعيد” ان أغنية “أنا ويني” تشبهه كثيراً وتعبر عن شخصيته، مؤكداً أنه يسأل نفسه دائماً عن مكانه في الفن والحياة وأين وصل كما أن غلاف الألبوم سيحمل المضمون نفسه، حيث سيضم أربعة صور له مختلفة في الألوان والأماكن والثياب وتسريحة الشعر وكل شيء.لقراءة المقابلة كاملة: فايز السعيد في مقابلة استثنائية مع باتريسيا هاشم تحدث عن فزاع وبلقيس والجسمي والبومه الجديد.

 

 

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

صابرين تثير الجدل بدون حجاب من جديد

صوت الشعب  اثارت الفنانة صابرين، حالة من الجدل بعد ظهورها الأول بدون حجاب في حفل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *