فريق “دفع رباعي” يقترب من انتهاء التصوير

أوشكت أسرة عمل فيلم دفع رباعي، من الانتهاء من تصوير مشاهد العمل في إحدى القرى السياحية بمحافظة الفيوم والذي يلعب بطولته كل من الفنانين أحمد بدير ومحسن منصور وأحمد عزمي وإيناس النجار ومحمود الحسيني وسناء يوسف وميسرة ومحمود فارس ومن سيناريو وحوار خالد سليمان وإخراج إيهاب عبد اللطيف.

أكد علاء مهني منتج العمل أن أحداث الفيلم تدور في جو من الإثارة والتشويق، حول جماعة إرهابية تخطط لعمليات تخريبية داخل البلاد منها تفجير أحد الفنادق، أثناء انعقاد مؤتمر يضم عددا كبيرا من الشخصيات السياسية المهمة وذلك لتصدير صورة للعالم بأن مصر غير آمنة وهو ما يتم التصدى له خلال عدد من الأبطال الذين يحبطون أهدافهم الشريرة.

وأشار إلى أن العمل يتضمن مزيجا بين الكوميديا والرومانسية مع الخط الأساسي للفيلم في المشاهد التي تجمع أبطال العمل الذي هو عبارة عن وجبة سينمائية دسمة.

ويشارك في الفيلم عدد من الفنانين منهم ندى بهجت وأحمد العمدة وحسن عبد الفتاح وأحلام الجريتلي وياسر علي ماهر وحنان عطية والمطربان محمود الحسيني وسمسم شهاب وعماد رشاد وعلاء زينهم ومحمد فاروق شيبا من إنتاج شركتى الأخوة جروب برايت ستار ومستشار إعلامي حسام صلاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.