الأحد , نوفمبر 17 2019
الرئيسية / منوعات / قيادات وعمال “بتروتريد ” يؤكدون أهمية المشاركة في التعديلات الدستورية  

قيادات وعمال “بتروتريد ” يؤكدون أهمية المشاركة في التعديلات الدستورية  

 قدمت قيادت شركة “بتروتريد” نموذجا مشرفا يعكس حرصهم على إرساء الاستقرار في مصر إذ حث دكتور محاسب وسيم وهدان رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب كافة موظفي الشركة على المشاركة في استفتاء التعديلات الدستورية ، مؤكدا أنه استحقاق وعرس ديمقراطي ، مشيدا بالوعي السياسي لجميع العاملين في”بتروتريد” الذين شاركوا من قبل في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية لإدراكهم أن أصواتهم تؤثر بقوة في رسم مستقبل الأجيال القادمة .    

 وكانت الشركة نظمت ندوة تثقيفية بنادى الشرطة بالإسماعيلية تحت رعاية المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية من أجل تعريف العاملين بأهمية التعديلات الدستورية .

من جهته ، ثمن المحاسب ياسر كفافي مساعد رئيس الشركة لشئون مناطق الدلتا والقناة وسيناء والإسكندرية وعي جميع العاملين في “بتروتريد” عن أهمية ممارسة أدوارهم الديمقراطية من خلال المشاركة في استفتاء التعديلات الدستورية .

كانت الندوة شهدت مشاركة مديرى العموم ومديري العموم التنفيذين والمديرين العام المساعدين ومديرى المناطق الدلتا والقناة وسيناء والاسكندرية تحت شعار “انزل .. شارك .. خليك ايجابى من اجل مصلحة الوطن” .

وأعرب الأستاذ عبدالرحمن ابو النصر المدير التنفيذى بالشرقية عن سعادته بالإقبال الكبير من المصريين على المشاركة بالاستفتاء ، مؤكدا أن المواطنيين خرجوا بكثافة للإدلاء بأصواتهم ليردوا بقوة على أعداء الوطن الذين راهنوا على فشل الاستفتاء ، لافتا إلى أن عمال “بتروتريد” من نسيج الوطن ، ودائما يؤكدون عشقهم لمصر ويرفضون أي تدخل في شؤونها.  

وقال الأستاذ محمد وهدان مدير منطقة بلبيس وأبو حماد إن العاملين بالمنطقة شاركوا في استفتاء التعديلات الدستورية من أجل استمرار الاستقرار التي تشهده البلاد ، مؤكدا أن معدن المصريين يظهر في المواقف التي يحتاجهم فيها الوطن ، مشيدا بكثافة التصويت وحرص المواطنين على ممارسة حقوقهم الديمقراطية .   

 

 

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

أوميغا 3 يمنح “أملا جديدا” للمصابين بالتوحد

صوت الشعب  أشارت دراسة تحليلية إلى أن تناول الأطفال المصابين بالتوحد مكملات غذائية غنية بالفيتامينات …