الإثنين , ديسمبر 9 2019
الرئيسية / رياضة / ليفربول يواجه بوروسيا دورتموند وديا اليوم في معسكر أمريكا
ليفربول وبوروسيا دورتموند

ليفربول يواجه بوروسيا دورتموند وديا اليوم في معسكر أمريكا

يواجه فريق ليفربول الإنجليزي، نظيره بوروسيا دورتموند الألماني وديا على الأراضي الأمريكية، وذلك في إطار المباريات الودية التحضيرية لمختلف الأندية العالمية من أجل الاستعداد لانطلاقة الموسم الجديد 2018 / 2019 .

وتُعتبر هذه المباراة الودية هي الخامسة بالنسبة إلى فريق ليفربول في معسكره الصيفي الحالي قبل انطلاقة الموسم الجديد، حيث نجح فريق ليفربول في تحقيق الانتصار في المباراة الأولى على حساب نظيره فريق تشيستر الإنجليزي بسبعة أهداف مقابل لا شئ.

وفي المباراة الثانية نجح فريق ليفربول في تحقيق الانتصار على حساب روفرز الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي المباراة الثالثة سقط فريق ليفربول في فخ التعادل السلبي بدون أهداف أمام نظيره فريق بوري الإنجليزي، وفي المباراة الرابعة نجح فريق ليفربول في تحقيق الانتصار على حساب نظيره فريق بلاكبيرن روفرز الإنجليزي بهدفين مقابل لا شئ.

ولا يزال مُتبقي أمام فريق ليفربول أربعة مباريات ودية أخرى بعد مباراته مع نظيره فريق بوروسيا دورتموند، حيث يواجه فريق ليفربول في المباراة الأولى نظيره فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، وفي المباراة الثانية سوف يواجه فريق ليفربول نظيره فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وفي المباراة الثالثة سوف يواجه فريق ليفربول نظيره فريق نابولي الإيطالي، أما المباراة الرابعة والأخيرة بالنسبة إلى فريق ليفربول في معسكره الصيفي الحالي، سوف تجمع بينه وبين نظيره فريق تورينو الإيطالي.

أما على الجانب المقابل خاض فريق بوروسيا دورتموند حتى هذه اللحظة أربعة مباريات ودية في معسكره الصيفي قبل انطلاقة الموسم الجديد، حيث نجح فريق بوروسيا دورتموند في تحقيق الانتصار في مباراتين، وفي مقابل ذلك سقط في فخ التعادل في مباراتين.

ولا يزال مُتبقي أمام فريق بوروسيا دورتموند أربعة مباريات أخرى ودية بعد مباراته مع نظيره فريق ليفربول، حيث يواجه فريق بوروسيا دورتموند في المباراة الأولى نظيره فريق بنفيكا البرتغالي، وفي المباراة الثانية سوف يواجه فريق بوروسيا دورتموند نظيره فريق رين الفرنسي.

وفي المباراة الثالثة سوف يواجه فريق بوروسيا دورتموند نظيره فريق نابولي الإيطالي، أما المباراة الرابعة والأخيرة بالنسبة إلى فريق بوروسيا دورتموند في معسكره الصيفي الحالي، سوف تجمع بينه وبين نظيره فريق لاتسيو الإيطالي.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

الترسانة يأمل بتجاوز عقبة إنبى للقاء الأهلي فى كأس مصر..اليوم

صوت الشعب تُستأنف اليوم الجمعة منافسات الجولة 32 ببطولة كأس مصر بمواجهات قوية، حيث يلتقى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.