الرئيسية / فن / مايا نصرى: بنسى “جوزى” أثناء تصوير «قسطى بيوجعنى»

مايا نصرى: بنسى “جوزى” أثناء تصوير «قسطى بيوجعنى»

 

صرحت مايا عن عودتها للساحة الفنية إن السبب الأساسى لغيابها هو عدم قدرتها على الابتعاد عن أسرتها ما جعلها تفضل البقاء بجانبهم، لكنها نجحت مؤخرا فى أخذ قرار العودة فى «قسطى بيوجعنى»، وأنها فور قراءتها للسيناريو لم تتردد فى قبول الدور خاصة أن العمل يجمعها بـ هانى رمزى وهو الذى رشحها للبطولة أمامه وهى فتاة فقيرة تعيش داخل حارة شعبية وتعانى من أزمة مالية كبيرة فور وفاة زوجها بسبب كثرة الديون المتراكمة عليه قبل وفاته فيضعها القدر فى طريق بطل الأحداث أكمل الذى يقف بجانبها.

وأستكملت: إن شخصيتها فى الفيلم مختلفة تماماً عن كل ما قدمته طوال مشوارها الفنى ما جعلها تتحمس كثيراً وهى تحتاج لتركيز ومجهود كبيرين خاصة فى تحضيرات شكل الشخصية الخارجى وتطلب منها جلسات عمل كثيرة تجمعها بستايلست الفيلم ومخرج العمل، لرسم ملامح الشخصية الخارجية، وترى أن الشخصية تشبهها كثيراً فى أفكارها مع اختلاف الطبقة الاجتماعية لكل منهما.

وعن التعاون مع زوجها مخرج العمل إيهاب لمعى فى ثانى عمل فنى يجمعهما أشارت مايا إلى أنها عند العمل معه تنسى تماماً أنها زوجته، فهو مخرج يحب عمله كثيراً ومجتهد وتفخر بالعمل تحت قيادته وتعتبر هذه التجربة ثانى عمل يجمعهما لكن هناك اختلافا كبيرا بين التجربتين من حيث الخبرة والعمل.

أما عن الوقوف أمام هانى رمزى فتقول: «شرف لأى ممثلة الوقوف أمامه خاصة أنه ممثل كوميدى حقيقى وهو أكثر ما شجعني على الوقوف أمامه».

وعن تحضيرها لألبوم غنائى جديد بعنوان «كمل وحدك»، أوضحت مايا أنها بالفعل قاربت على الانتهاء من تسجيل أغنيات الألبوم الذى تضمن أكثر من ست أغانٍ متنوعة ما بين اللهجة المصرية واللبنانية، وتحاول هذه الأيام اختيار الأغنية التى تعود بها كفيديو كليب لتكون عودة قوية بفكرة مختلفة خلال الأيام القادمة.

 

 

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

صابرين تثير الجدل بدون حجاب من جديد

صوت الشعب  اثارت الفنانة صابرين، حالة من الجدل بعد ظهورها الأول بدون حجاب في حفل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *