الرئيسية / أخبار / محافظ الإسكندرية: نسعى لجذب مزيد من الاستثمارات اللبنانية خلال الفترة القادمة
محافظ الإسكندرية

محافظ الإسكندرية: نسعى لجذب مزيد من الاستثمارات اللبنانية خلال الفترة القادمة

قال محافظ الإسكندرية اللواء رضا فرحات إن المحافظة تسعى لجذب مزيد من الاستثمارات اللبنانية خلال الفترة القادمة مشيراً إلى تحسن مناخ الاستثمار في مصر بعد القرارات الاقتصادية الأخيرة التي اتخذتها الحكومة، والتي أدت إلى استقرار سعر صرف الدولار.

وأوضح فرحات ، خلال احتفال القنصلية اللبنانية بالإسكندرية بعيد الاستقلال الوطني، أمس الثلاثاء، أن الإسكندرية تمتلك فرصا استثمارية عالية ولديها فرصة جيدة لجذب مزيد من الاستثمارات اللبنانية منوهاً إلى عودة الاستثمار اللبناني بقوة خلال الفترة القادمة.

ولفت فرحات إلى أن حجم التعاون التجاري بين البلدين جيد بالفعل مشيراً إلى وجود أفق لمزيد من التعاون والتبادل التجاري بين البلدين، وخاصة بعد قرار الحكومة باستقرار سعر صرف الدولار.

وأشاد فرحات بالعلاقات “المصرية – اللبنانية” قائلاً: “إن البلدين يجمعهما تاريخ مشترك، ويدلل على ذلك حجم التعاون والتبادل والتأخي بين البلدين”.

وتقدم فرحات بالتهنئة لدولة لبنان لانتخاب العماد ميشال عون رئيساً للبلاد، كما تقدم بالتهنئة إلى السفير أسامة الخشاب، قنصل عام لبنان بالإسكندرية بمناسبة عيد استقلال لبنان مشيراً إلى أن محافظة الإسكندرية تقدم كل الدعم والعون إلى القنصلية اللبنانية بالمحافظة.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

استشاري الطاقة الحيوية أحمد شعبان يبرز أهمية تناول الطعام الصحي على الإنسان

كتبت هدي العيسوي أكد استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والريكي والحاسة السادسة جراند ماستر أحمد شعبان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *