السبت , يناير 18 2020
الرئيسية / أخبار هامة / محافظ الجيزة يتابع النتائج النهائية لطلاء العقارات بالطريق الدائري

محافظ الجيزة يتابع النتائج النهائية لطلاء العقارات بالطريق الدائري

صوت الشعب

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أعمال طلاء العقارات المطلة على الطريق الدائري بنطاق أحياء ومراكز جنوب والعمرانية والطالبية و الهرم وبولاق الدكرور والعجوزة، بالإضافة إلى أحياء شمال والوراق وأوسيم وكرداسة، وذلك للوقوف على النتائج النهائية للأعمال، وتقييم أداء رؤساء الأحياء والمراكز في ظل توجيهات المحافظ بدهان العقارات المطلة على الطريق الدائري بلون موحد، مما يضفي لمسه جمالية على المظهر العام للطريق.

ووجه المحافظ خلال الجولة رؤساء الأحياء والمراكز بسرعة إنهاء ما تبقى من أعمال الدهان، ومراجعة بعض العقارات التي لم يراعى فيها الالتزام بالضوابط والمعايير التي تم وضعها من قبل مثل، عدم الالتزام باللون “البيج” المحدد والدهان على الطوب الأحمر، وذلك للحفاظ على النسق العام والمظهر الحضاري المراد تحقيقه من أعمال الدهان.

كما وجه المحافظ رئيس هيئة النظافة برفع القمامة من على جانبي أعلى وأسفل الطريق الدائري، مع رفع كفاءة النظافة والمتابعة الدورية للطريق، وعدم السماح بتواجد أي بؤر للقمامة تشوه المظهر الجمالي العام للطريق.

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء علاء بدران السكرتير العام، واللواء تامر أبو النجا رئيس مدينة الجيزة والمشرف على الأحياء، وشفيق جلال رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل، وأيمن عتريس رئيس جهاز المتابعة العامة وعدد من رؤساء الأحياء والمراكز.

من جانب آخر، استجاب محافظ الجيزة لشكوى أحد المواطنين بوجود تراكمات مخلفات داخل قطعة أرض فضاء أمام مجمع مدارس الصفا والمروة، موجهًا هيئة النظافة بسرعة رفع المخلفات من المنطقة محل الشكوى، حيث تم على الفور الدفع بالمعدات وعمال النظافة لرفع المخلفات، وتم رفع 40 طن مخلفات، وتم فتح الطريق أمام المارة وتمهيد ورفع كفاءة النظافة بالمنطقة.

عن sout

شاهد أيضاً

محافظ بني سويف:الكشف على 1511مواطن  بقرية هلية مر كز ببا  ضمن قوافل وزارة الصحة

كتب ـ حنفي الفقي: تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف سير العمل في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.