محافظ الدقهلية يفتتح بنك الدم التجميعي بمستشفى نبروه المركزي بتكلفة 6 مليون جنيه

كتب ـ حنفي الفقي:

افتتح الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية،  يرافقه الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، بنك الدم التجميعي بمستشفى نبروه المركزي بتكلفة استثمارية بلغت 6 مليون جنيه.
وقال محافظ الدقهلية، إن المجتمع المدني شريك أساسي مع الدولة في عملية البناء والتنمية وسيتم وضع اسم أي متبرع على المنشأة آلتي تبرع من أجلها ،مؤكدا على أن الجميع يجب أن يتعاون لتنفيذ متطلبات المرحلة وتحقيق النهضة التي نسعى جميعا من أجلها .
وتفقد شاروبيم، أقسام المستشفى المختلفة بدأها بقسم الأشعة المقطعية وقسم الأشعة العادية والعيادات الخارجية وقسم الغسيل الكلوي وحضانات الأطفال ومعمل التحاليل الطبية واستمع إلى المرضي ووجه لمدير المستشفى بحسن استقبالهم وتوفير احتياجاتهم الطبية والعلاج اللازم لهم.
ومن جهة أخرى تفقد محافظ الدقهلية أعمال توسعة طريق نبروه/ طلخا الجاري العمل فيه بطول 5,5 كيلو بتكلفة استثمارية تبلغ 110 مليون جنيه والمقرر الانتهاء منه نهاية العام القادم والذي يشمل حارتين مروريتين كل حارة 6 متر، وشدد على ضرورة متابعة الأعمال بصفة مستمرة يوميا وعمل جسات للتربة لمعرفة مدى تحملها للأحمال الثقيلة حتى لا ينهار الطريق في المستقبل.
جاء ذلك خلال جولة محافظ الدقهلية صباح اليوم لمركز ومدينة نبروه بحضور اللواء حسام حمودة، رئيس مركز ومدينة نبروه، بسام فليفل، فؤاد بدراوي، عضوا مجلس النواب عن دائرة طلخا ونبروه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.