الرئيسية / عربي ودولي / محمد المرزوقي: تكريم إنجازات اليد المصرية في الإمارات واجب علينا

محمد المرزوقي: تكريم إنجازات اليد المصرية في الإمارات واجب علينا

 

كتب كريم فتحي

قال محمد المرزوقي عضو نادي الوصل الاماراتي لكرة اليد، إن العلاقات الرياضية بين مصر والإمارات متأصلة منذ سنوات، وتحرص الدولتين على تبادل الأفكار والرؤى الخاصة بتطوير الرياضة وتشجيع الشباب على ممارسة الألعاب المختلفة، منوها بأن تكريم تكريم إنجازات اليد المصرية في الإمارات، واجب لحرصها على دعم الرياضة، وتذليل كافة العقبات في سبيل نشرها.

وأضاف في بيان له، أن زيارة المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، لدولة الإمارات وحرصه على تقديم التهنئة لمجلس إدارة اتحاد الإمارات لليد والذي يمثلها نبيل محمد بن عاشور، رئيس مجلس إدارة الاتحاد الإماراتي لكرة اليد صباح، يؤكد بما لا يدع مجالا للشك قوة الترابط بين الدولتين على المستوى الرياضي.

ونوه بأن لقاء رئيسا الاتحادين الإماراتي والمصري يؤكد على متانة وعمق الأواصر الأخوية التي تربط الاتحادين في البلدين الشقيقين، متوقعا أن يكون هناك مزيدا من التعاون الجاد بين الاتحاديين بهدف نقل الخبرات والاستفادة من التجارب الناجحة للدولتين في كرة اليد.

وكان نبيل محمد بن عاشور رئيس مجلس إدارة الاتحاد الإماراتي لكرة اليد قد استقبل، المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد الذي يزور الدولة ليقدم تهنئته الشخصية وتهنئة الاتحاد المصري لكرة اليد إلى نبيل محمد بن عاشور بمناسبة التشكيل الجديد لمجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة اليد للدورة الانتخابية 2020/2024، وذلك بحضور عبدالسلام ربيع المحيربي نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس لجنة الحكام والقانون، وناصر سالم الحمادي الأمين العام، وفيصل الطواش عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المدربين.

ورحب رئيس الاتحاد الإماراتي بنظيره المصري مؤكدًا على متانة وعمق الأواصر الأخوية التي تربط الاتحادين في البلدين الشقيقين، معربًا عن تطلعه وإخوانه أعضاء مجلس الإدارة إلى التعاون الجاد مع الاتحاد المصري لكرة اليد بهدف نقل الخبرات والاستفادة من تجاربه الناجحة.

وفي ختام اللقاء تبادل رئيسا الاتحادين الهداية التذكارية، كما قام نبيل بن عاشور إهداء نسخة من النظام الأساسي لاتحاد الإمارات لكرة اليد إلى المهندس هشام نصر.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

الشمري كيمنك: الألعاب الالكترونية مصدر للدخل في هذه الدول

  كتب كريم فتحي قال صانع المحتوى العراقي زغلول الشمري المعروف بالشمري كيمنك، إن الكثير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *