الثلاثاء , نوفمبر 12 2019
الرئيسية / أخبار / محمد فتحي الشريف يكتب …. انطلاقة مميزة  في (2018 ) ..و(2019) نكتب سطور جديدة في حكاية فريدة  لـ(صوت الشعب )

محمد فتحي الشريف يكتب …. انطلاقة مميزة  في (2018 ) ..و(2019) نكتب سطور جديدة في حكاية فريدة  لـ(صوت الشعب )

كان عام (2018) عاماً مميز لحزب (صوت الشعب ) ومع أن عمره  لم يتجاوز ست أشهر  مع مطلع العام الماضي إلا أن ما تحقق من انجازات في (2018) كانت كفيلة بان تضعه  على خريطة العمل السياسي المؤسسي بمصر ،فعندما فكر رئيس الحزب المستشار أحمد حسين البراوي في العمل السياسي أختار العمل الجماعي وانحاز له رغم الصعوبات المتراكمة التي شهدها هذا العمل بداية من التفاعل مع الناس ومحاولة إقناعهم بالعمل السياسي من خلال  الأحزاب الذين كفر معظم الناس بدور تلك الأحزاب  في إيجاد حلول لمشاكلهم أو حتى المساهمة في  بناء الدولة .

ومع أن الأوضاع في مصر تغيرت عقب ثورة (30 يونيه) إلا أن هناك تعثر واضح في العمل  السياسي من خلال الأحزاب باستثناء عدد قليل من الفاعلين في المشهد مثل مستقبل وطن والمصريين الأحرار والوفد وحماة الوطن والتجمع ويضاف إليهم اقل من عشر أحزاب أخري تتلمس الطريق وتحاول أن تتواجد في المشهد المقبل واعتقد أن (صوت الشعب) أصبح واحد منهم ،بعد أن خطط واستطاع أن ينفذ جزء من تلك الخطط التي تحتاج إلي وقت لا يقل عن خمس سنوات .

فالحزب الذي انطلق من الصعيد وتحديدا محافظة  (بني سويف ) واتخذ شعار لها مدلول وهو (تنمية – بناء – مشاركة ) أبي أن ينتهي العام الأول من ميلاده قبل أن يترك بصمات واضحة في التوجه نحو وضع الأساس الصحيح للعمل المؤسسي  فانشأ الحزب عددا من الأمانات شمالا وجنوبا  فدشن أمانة محافظة الدقهلية في قلب دلتا مصر ثم توجه جنوبا إلي مدينة أسوان ليدشن الأمانة الثالثة واختتم بمدينة القاهرة لينشا أمانة القاهرة الكبرى التي تضم ثلاث محافظات وهي الجيزة والقاهرة والقليوبية ،ومع عام 2019 سيحاول مسئولي الحزب استهدف عشر محافظات أخري بالإضافة إلى الانتهاء من تشكيل الأمانات علي مستوي الجمهورية .

رؤية رئيس الحزب المستشار أحمد حسين البراوي فرضت نفسها على منتسبي الحزب فاغلب الأمانات تضم شباب مابين سن 20 إلى الأربعين  عاما وهو نهج يحمل في طياته المكاسب العديدة لقدرة هؤلاء الشباب علي الابتكار في كافة المجالات .

أن رئيس الحزب يضع في مقدمة أجندة الحزب التنمية  بمفهوم شامل مركز في الوقت نفسه على المشروعات الصغيرة وذلك جنبا إلي جنب إلى رؤية سياسية  متزنة تساند الدولة بكل مؤسساتها الوطنية .

                                وإليكم بعض ما أنجز في ( 2018) وننتظر المزيد في (2019)

افتتاح أمانات جديدة في حزب (صوت الشعب )

**افتتح المستشار أحمد حسين البراوي رئيس حزب “صوت الشعب ” أمانة محافظة “أسوان ” يوم 21 نوفمبر بحضور أمين المحافظة المهندس محمد الداعون والحكم الدولي السابق الكابتن محمد فاروق عضو الهيئة العليا للحزب ورئيس اللجنة الرياضة والكابتن احمد بلال نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق ،إذ تزامن افتتاح المقر مع الاحتفال بمولد الرسول صل الله علية وسلم .

**دشن حزب صوت الشعب 9 نوفمبر أمانة محافظة الدقهلية في مدينة المنصور بحضور رئيس الحزب المستشار أحمد حسين البراوي وأعضاء الهيئة العليا وأمين المحافظة المهندس عبد الباسط حمزة العدوي ،إذ أعقب افتتاح الأمانة مؤتمر صحفي عقد في أحد قاعات المدينة وحضرة عددا كبير من المسؤولين وبعض منظمات المجتمع المدني .

 

الانتخابات الرئاسية

..دعم الرئيس بجملة (انزل شارك …انتخب مصر )

**انطلق مؤتمر جماهيري حاشد، الذي يقيمه حزب صوت الشعب برئاسة أحمد حسين البراوي، يوم 22 مارس تحت عنوان “انزل شارك ـ انتخب مصر”، وذلك بقاعة فندق بيراميدز بارك، بمحافظة الجيزة، وذلك لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية لاستكمال الإنجازات وبناء الوطن.

**انطلق مؤتمر صوت الشعب ببني سويف، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية تحت عنوان “انزل شارك”، يوم 19 مارس بحضور المستشار أحمد حسين البراوي رئيس الحزب والقيادات السياسية والتنفيذية وجمع غفير من المواطنين.

عقد مؤتمر جماهيري حاشد لحملة (أنزل شارك ) لدعم إعادة انتخاب الرئيس السيسي لفترة ثانية التي دشنها المستشار أحمد حسين البراوي مؤسس ورئيس حزب (صوت الشعب ) في فندق شيراتون ديرة بإمارة (دبي ) الإماراتية ، يوم 12 مارس بحضور حشد كبير من رجال الأعمال المصريين في دبي بالإضافة إلي مشاركة مميزة من نجوم الرياضة المصرية أبرزهم نجوم الأهلي والزمالك والمنتخب المصري أحمد بلال وسامي الشيشيني وطارق مصطفي وشريف عبد الفضيل والحكم الدولي محمد فاروق وبعض نواب البرلمان ورؤساء القنوات الفضائية الإماراتية والمصرية والعربية وعددا من الإعلاميين والصحفيين والمهتمين بالشؤون السياسية ،وشهد المؤتمر حشد كبيرا من أبناء الجالية المصرية في الإمارات الذين أكدوا دعمهم المطلق لإعادة انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية استكمالا للمشروعات العملاقة التي دشنت في الفترة الماضية ومواصلة للاستقرار والأمن في مصر .

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2018-03-12 10:19:49Z | |

 

الصالون الثقافي ..(ملتقي الثقافة والفن والإبداع)

**انطلقت فعاليات أول ملتقي للثقافة والفن والإبداع، يوم 13 مارس بقرار من المستشار أحمد حسين البراوي رئيس مجلس إدارة بوابة صوت الشعب، بحضور محمد فتحي رئيس التحرير البوابة والمسئول عن الملتقي الكاتب حسام أبو العلا باستضافة الفنان الشاب خالد المصري.

 

فعاليات متنوعة

**نظمت أمانة المرأة بحزب صوت الشعب، برئاسة الأستاذة شيماء حلمي أمينة المرأة بمحافظة بني سويف ، ندوه تثقيفية حول “دور المرأة في المجتمع “والذي أقيمت بقرية “بني بخيت” يوم 29 يناير ياتي هذا في اطار خطه ندوات وضعتها “شيماء حلمي ” لتوعية وتثقيف المرأة الريفية.

**في إطار حرص حزب صوت الشعب على دعم وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، خاصة في قرى الصعيد، أعلن البراوي عن تبرعه لتهيئة وتحسين حالة مبني السجل المدني لخدمة جميع الأهالي داخل المجلس القروي ببراوة، يوم 3 يناير.

كما أعلن رئيس الحزب عن إعادة صيانة وترميم مكتب تموين الوحدة المحلية ببراوة، وذلك بتبرع شخصي منه، وفقًا لأمين الإعلام.

**زار وفد من الهيئة العليا لحزب (صوت الشعب) 1 يناير، رئيس جامعة بنى سويف منصور حسن، حيث هنأ الوفد رئيس الجامعة بالعام الجديد متمنين له دوام النجاح والعبور بجامعة بنى سويف للعالمية.

**وناقش الوفد  مع رئيس جامعة بني سويف، فكرة توفير وسائل مواصلات للطلاب بين الجامعة ومراكز المحافظة وأبدى رئيس الجامعة اهتمامه بالموضوع واستعداد الجامعة للتعاون مع الحزب والجمعيات الأهلية لتوفير أتوبيسات للطلاب.

**كما تم مناقشة الإعداد لبروتوكول تعاون بين الحزب والجامعة تركز بنوده على خدمة المجتمع السويفى والاستعانة بالجامعة كبيوت خبرة .

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

اليوم.. الكاميرون تواجه مالي ببطولة كأس الأمم الافريقية تحت 23 عاما

القاهرة راجح الممدوح وضعت الخسارة أمام مصر في اللقاء الافتتاحي منتخب مالي الأولمبي أمام هدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.