الرئيسية / غير مصنف / مدرب السعودية يكشف أسباب الهزيمة أمام اليابان
Hamburg's Dutch headcoach Bert van Marwijk waits ahead of the German first division Bundesliga football match between FC Bayern Munich and Hamburger SV on December 14, 2013 at the stadium in Munich, southern Germany. AFP PHOTO/CHRISTOF STACHE DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER MATCH. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050.

مدرب السعودية يكشف أسباب الهزيمة أمام اليابان

 
 
أعرب الهولندي بيرت فان مارفيك المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم عن شعوره بعدم الرضا عن أداء لاعبي الأخضر أمام اليابان.

وخسر المنتخب السعودي أمام مضيفه الياباني 2-1 اليوم الثلاثاء في المرحلة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية من التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وقال مارفيك، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب اللقاء :” لم يكن اللاعبون في مستواهم المعروف وغاب عنهم التركيز في فترات كثيرة وهو ما منح منافسنا التقدم”.

وأضاف: “كان أيضا لحماس لاعبي المنتخب الياباني دورا كبيرا في الفوز بالمباراة حيث كانوا يبحثون عن الفوز لتجديد آمالهم في الصعود لكأس العالم”.

وأكد : “رغم مرارة الهزيمة وعدم تقبلي لها، ولكني أهنئ المنتخب الياباني على هذا الفوز، فهم يستحقون النقاط الثلاث”.

واختتم مارفيك حديثه قائلا :” يجب ألا تؤثر هذه الخسارة علينا خاصة وأنها لم تؤثر على صدارتنا للمجموعة .. وسأعمل على تعويض هذه الخسارة أمام تايلاند في الجولة المقبلة”.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

اعتقال نجمة أميركية مجددا في “مظاهرة مناخ”

صوت الشعب أوقفت الممثلة الشهيرة، جين فوندا، الجمعة، في واشنطن، للمرة الرابعة خلال شهر، بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *