الرئيسية / رياضة / مدرب غانا يمنع تواجد الإعلام بمعسكر «البلاك ستارز»

مدرب غانا يمنع تواجد الإعلام بمعسكر «البلاك ستارز»

 
رفض إفرام جرانت المدير الفنى للمنتخب الغانى تواجد وسائل الإعلام فى فندق الإقامة أو فى تدريبات الفريق.

 
ونبه «جرانت» على المسئولين بالمعسكر بعدم تواجد وسائل الإعلام، خوفًا من التعرف على خطته لمواجهة منتخب مصر يوم الأحد المقبل فى الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا.

وتكتمل صفوف المنتخب الغانى بوصول جون بوي مدافع سيفا سبور من تركيا وأدم كواراسي حارس مرمى روزنبورغ من النرويج، حيث وصل حتى الآن ما يقرب من 21 لاعبًا بمعسكر الفريق الذى يقام بالإمارات.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة غانا على ملعب «برج العرب» ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 يوم 13 نوفمبر.

ودخل المنتخب المصري معسكرا مغلقا الأحد الماضي في «برج العرب» استعدادا للمباراة الحاسمة في المجموعة الخامسة التى يتصدرها الفراعنة بثلاث نقاط من فوز على منتخب الكونغو، في يحتل منتخب “النجوم السوداء” وهو لقب غانا المركز الثاني مناصفة مع اوغندا بتعادلهما سلبا في الجولة الاولى، وتتذيل الكونغو المجموعة بلا رصيد.

وجاءت قائمة المنتخب الوطني على النحو التالي:

عصام الحضري (وادي دجلة) وأحمد فتحي وشريف إكرامي وعبد الله السعيد وأحمد حجازي ومؤمن زكريا وليد سليمان (الأهلي) وأحمد الشناوي وأحمد دويدار وابراهيم صلاح وطارق حامد وعلي جبر وباسم مرسي (الزمالك) وحماده طلبة (المصري) وحسام باولو (سموحة) ومحمد عبد الشافي (اهلي جدة السعودي) وأحمد المحمدي (هال سيتي الإنجليزي) ومحمد النني (أرسنال الإنكليزي) ومحمد صلاح (روما الإيطالي) وعمر جابر (بال السويسري) ومحمود حسن “تريزيجيه” (موسكرون البلجيكي) ورمضان صبحي (ستوك سيتي الإنكليزي) وعمرو وردة (بانايتوليكوس اليوناني).

وتعتبر مواجهة غانا مصيرية، لأنه في حال الفوز ستزيد بنسبة كبيرة فرص حجز تذكرة العبور للمونديال بعد غياب أكثر من 25 عامًا.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

عثمان يتقدم ببلاغ ضد مرتضي منصور وفاروق جعفر وطارق يحي.

تقدم محمد عثمان المحامي والمستشار القانوني السابق للنادي الاهلي اليوم السبت ببلاغ للنائب العام ضد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *