الرئيسية / أخبار / مدير أمن الإسكندرية يطالب التجار بخفض أسعار السلع الرئيسية

مدير أمن الإسكندرية يطالب التجار بخفض أسعار السلع الرئيسية

اجتمع اللواء عادل تونسي، مدير أمن الإسكندرية، اليوم الخميس، مع أعضاء الغرفة التجارية من تجار الخضر والفاكهة والمواد الغذائية وأصحاب المخابز البلدية، لمتابعة توافر السلع الرئيسية بأسعار مناسبة لتخفيف الأعباء على المواطنين وخاصة محدودي الدخل.
 
وطالب “تونسي” التجار بالمساعدة في خفض الأسعار، وذلك بعمل عروض وتخفيضات واستمرارها لمدد طويلة وخاصة على السلع الأساسية والعمل على وصولها لمستحقيها وخفض هامش الربح.
وطالب تجار سوق الجملة “وكالة الحضرة” بسرعة إنفاذ قرار رئيس الوزراء بشأن إقامة سوق جملة جديد على مساحة ( 82) فدان بطريق محور التعمي، بما يساهم في وصول المزارعين بسهولة مما يترتب عليه تخفيض تكلفة تداول السلع.
وأوضح التجار خلال لقائهم بمدير الأمن، إلى تضررهم من وجود ثلاجات “خضار وفاكهة” خارج سوق الجملة بدون ترخيص، مطالبين بغلقها لإحكام السيطرة على الأسعار.
ومن جانب أخر اقترح تجار شعبة البقالة بالغرفة التجارية بالإسكندرية توزيع السكر على البقالين التموينيين أولاً ثم المجمعات الاستهلاكية مع تشديد الرقابة عليها، وتعهدوا بالعمل على توافر السلع الغذائية للمواطنين بسعر عادل والتعاون مع أجهزة الدولة الرقابية.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

استشاري الطاقة الحيوية أحمد شعبان يبرز أهمية تناول الطعام الصحي على الإنسان

كتبت هدي العيسوي أكد استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والريكي والحاسة السادسة جراند ماستر أحمد شعبان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *