مرتضي منصور في مؤتمر “صفقة القرن”: «أنا يتعملي تمثال»

Spread the love

قال مرتضى منصور رئيس الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي يعقده في مقر النادي اليوم للحديث عن تفاصيل صفقة القرن، أنه وفر للنادي أكثر من 200 مليون جنيه.

ويحضر المؤتمر الذي يقام حاليا في الزمالك أعداد من الجماهير وأفراد الأجهزة الفنية بالنادي وأيمن حافظ مدير الكرة ونبيل محمود المدرب العام لفريق الكرة، وأعضاء مجلس الإدارة، و كاسونجو كابونجو وأحمد فتوح لاعبا الفريق.

وأوضح أنه تسلم النادي وخزينته بها 600 جنيه، مشيرا “نجحت في تحقيق وفر 200 مليون جنيه في خزينة النادي، في الوقت الذي كان ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق أغرق النادي في الديون وأهدر المال العام”.

وتحدث رئيس النادي عن أن عباس تسبب في أزمة بسبب اللاعبين الأجانب الراحلين، وتم تغريم النادي 200 مليون جنيه، في حين أن الزمالك باع محمد عبد الشافي بـ110 مليون جنيه وباع عمر جابر وأعار كهربا ومصطفى فتحي وشيكابالا بملايين للنادي، وبدلا من عمل تمثال له يتم مهاجمته.

وأشار إلى أن عباس حرم النادي من ملايين في فترة توليه رئاسة الزمالك، وشدد على أن الرئيس الأسبق للنادي أهدر 984 مليون جنيه، وحجز على مستحقات النادي في الاتحاد الأفريقي ولدى الشركة الراعية ولدى الاتحاد المصري لكرة القدم وأرصدة النادي في البنوك وحجز على المحلات في سور النادي.

2018/03/17 3:13م تعليق 0 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × three =