مركز رويال الطبي يستضيف رزان مغربى بالمنصورة.. غدا

تزور غدا الفنانة اللبنانية رزان مغربى مركز رويال للحقن المجهرى بمدينة المنصورة فى محافظة الدقهلية للإحتفال مع امهات رزقوا بالاطفال عن طريق التدخل الجراحى من خلال العمليات التى قام بها مركز رويال للخصوبة والحقن المجهرى بالمنصورة , والذى يعد واحد من اهم المراكز الطبية المتخصصة فى مجال الحقن المجهرى على مستوى العالم وفى منطقة الشرق الأوسط .

وستكون الزيارة بمثابة تقديم الشكر للعاملين والقائمين على الصرح الطبى العالمى والذى يشرف عليه الطبيب المصرى العالمى أحمد عاصم الملا استشاري الحقن المجهري وأطفال الأنابيب والمناظير النسائية وخاصة ان المركز ساعد فى علاج كثير من الأمهات اللبنانيات وساعدهم فى الوصول الى هدفهم فى الإنجاب .

واكد الدكتور أحمد عاصم الملا أن التقدم الهائل فى مجال الحقن المجهرى فى مصر أدى الى زيادة نسبة الوفود الأجنبية الى مصر والمهتمين بالسياحة العلاجية وخاصة فى مجال الحقن المجهرى .

يذكر أن زيارة الفنانة رزان مغربى ستتضمن تقديم الهدايا للاطفال الجدد الذين مر على إنجابهم عام من خلال مركز رويال الطبى والدكتور أحمد عاصم الملا , كما ستتضمن الإحتفالية الإعلان عن التكنولوجيا الجديدة والأفكار الطبية الجديدة لتفادى حدوث أى مشاكل خلال فترة الحمل الذى تم من خلال عمليات الحقن المجهرى وأطفال الانابيب .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.