الرئيسية / أخبار / “مستثمري بياض العرب” تعود إلي الحياة بمجلس إدارة جديد “سليمان” رئيسا .. و”عبود” نائبا .. و”أسامة” أمينا عاما .. و”جابر” أمينا للصندوق
عصام سليمان، رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمري بياض العرب

“مستثمري بياض العرب” تعود إلي الحياة بمجلس إدارة جديد “سليمان” رئيسا .. و”عبود” نائبا .. و”أسامة” أمينا عاما .. و”جابر” أمينا للصندوق

كشف عصام سليمان، رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمري بياض العرب، أن الجمعية عقدت مساء اليوم الأربعاء، جمعيتها العمومية، وذلك للنظر في اختيار مجلس إدارة جديد، قادر علي القيام بالمهام الجسام الموكلة إليه من الأعضاء أصحاب المشروعات الصناعية في المنطقة الصناعية ببياض العرب، مشيرا إلي أن الاجتماعوسط حضور كثيف من الاعضاء، وانه تم اختيار مجلس الإدارة الجديدة بالتوافق بين الاعضاء.

وقال سليمان، الذي يترأس مجلس ادارة مطحن الوفاء والشركة المصرية الفرنسية للصناعات الغذائية، إن الاجتماع اسفر عن اختيار كل من عصام سليمان وشهرته عصام سليمان، وعبود عبد الوهاب، رئيس مجلس إدارة مصنع عبود رحمي لانتاج زيت بذرة القطن، وأسامة علي عبدالموجود، نائب رئيس مجلس ادارة ركة بني سويف للصناعات الغذائية، وجابر عبدالمعبود، مالك مصنع الجابري لانتاج الطوب والرخام والبلاط.

وأسفرت انتخابات مجلس الادارة، أيضا، عن فوز نادر نسيم، امين عام المعهد العالي للعلوم الادارية، وصلاح شعبان البراوي، رئيس مجلس ادارة شركة التقنين لصناعة الأسمدة، والسيد محمد العقيلي، رئيس مجلس إدارة الشركة العرية للتجارة والصناعة والاستثمار، ومحمد سعيد هاشم، رئيس مجلس ادارة شركة الفهد لانتاج مواد البناء، وأخيرا، محمود سيد عاصي، رئيس مجلس ادارة شركة مكة للصناعات المعدنية.

ولفت رئيس الجمعية إلي أن مجلس الادارة الجديد عقد اجتماعه الأول، الذي تم خلاله تشكيل هيئة المكتب، وجاء التشكيل، ليتولي عصام سليمان رئاسة مجلس إدارة الجمعية، وتولي منصب نائب رئيس مجلس الادارة عبود عبدالوهاب، وتولي سكرتارية الجمعية اسامة علي عبدالموجود، أما امانة الصندوق فكانت من نصيب جابر عبدالمعبود.

وأكد عصام سليمان أن الجمعية تقوم خلال الفترة القليلة القادمة علي عمل حصر بكافة المشكلات التي يعاني منها المسثتمرون في المنطقة الصناعية تمهيدا لعقد لقاء مع القائمئن علي الاستثمار في بني سويف وعلي رأسهم المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، وذلك للتباحث حول أيسر السبل لحل هذه المشكلات وتذليل العقبات التي تعطل حركة الاستثمار بما يترتب عليه زيادة الاستثمار والانتاج، ومن ثم توفير المزيد من فرص العمل لمواجهة مشكلة البطالة، التي تعد المشكلة الأولي في المحافظة.

وأوضح أن المسئولين التنفيذيين والنيابيين في المحافظة يبدون كل صور التعاون في سبيل تيسير مناخ الاستثمار في بني سويف وتذليل كل العقبات أمام المستثمرين من ابناء المحافظة ومن خارجها، وأن أعضاء مجلس الإدارة الجدد لن يتواني في بذل كل جهدهم حتي يعيدوا الجمعية إلي الحياة بعد فترة طويلة من الغياب، خاصة أن مجلس الادارة يضم عدد من كبار المستثمرين الجادين الذين يمتلكون رصيد من الخبرة يؤهلهم للقيام بكل ما يكلفون به من قبل اعضاء الجمعية

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

استشاري الطاقة الحيوية أحمد شعبان يبرز أهمية تناول الطعام الصحي على الإنسان

كتبت هدي العيسوي أكد استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والريكي والحاسة السادسة جراند ماستر أحمد شعبان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *