الرئيسية / رياضة / مصر تفوز بكأس العالم لكرة السرعة للمرة الـ 28 على التوالي

مصر تفوز بكأس العالم لكرة السرعة للمرة الـ 28 على التوالي

 
فازت مصر ببطولة العالم للكبار لكرة السرعة للمرة الـ 28 على التوالي بعد أن حصد لاعبو المنتخب المصري للعبة على 10 ميداليات منها 8 ذهبية وفضيتين بعد منافسة مع 18 منتخبا في البطولة التي اختتمت فعالياتها اليوم بتونس.

وقال على جمعة مدرب المنتخبات المصرية لكرة السرعة في تصريحات لمراسل – وكالة انباء الشرق الأوسط، بتونس إن مصر تتسيد العالم في هذه اللعبة.

وأضاف أن لاعبي مصر حصدوا الميداليات الذهبية في كافة المسابقات ، حيث حصل اللاعب عمر نجاح على ذهبية فردي الرجال ورؤى هلال على ذهبية فردي السيدات.

وأشار إلى أنه في مسابقة زوجى الرجال حصل اللاعبان المصريان نبيل عادل وحازم ياسر على الميدالية الذهبية وسارة عبدالله ومريم ناصر على ذهبية زوجى السيدات.

وفي مسابقة السولو رجال فاز محمد ناجى بالذهبية وعمر ياسر بالفضية وفي مسابقة السولو سيدات فازت أسماء عبدالعال بالذهبية ونهى أبوزيد بالفضية.

وفاز اللاعبون منار إبراهيم وسحر ياسر ونهى أبوزيد بذهبية مسابقة التتابع مختلط ومحمد نجاح وايه عيسى على ذهبية الزوجي المختلط.

يشار إلى أن فرنسا حلت في المرتبة الثانية برصيد 8 فضيات وألمانيا بالمركز الثالث بفضيتين.

وكان المنتخب المصري للناشين قد فاز ببطولة العالم للناشئين لكرة السرعة امس بتونس بعد أن حصد الميداليات الذهبية الاربع الاولي.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

عثمان يتقدم ببلاغ ضد مرتضي منصور وفاروق جعفر وطارق يحي.

تقدم محمد عثمان المحامي والمستشار القانوني السابق للنادي الاهلي اليوم السبت ببلاغ للنائب العام ضد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *