السبت , ديسمبر 7 2019
الرئيسية / أخبار هامة / منتخب مصر يسقط في فخ التعادل السلبي أمام جزر القمر

منتخب مصر يسقط في فخ التعادل السلبي أمام جزر القمر

صوت الشعب

تعادل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مع مضيفه منتخب جزر القمر بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم /الإثنين/ على ملعب “مالوزيني”، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة لتصفيات كأس أمم أفريقيا “الكاميرون 2021”.

بدأ الفراعنة الشوط الأول بقوة من خلال تسديدة محمود كهربا التي ارتدت من القائم، بعدما استلم تمريرة مميزة من محمود تريزيجيه نجم أستون فيلا الإنجليزي في الدقيقة 9، وواصل المنتخب المصري هجومه الضاغط بتسديدة من تريزيجه من ركلة حرة مباشرة داخل منطقة الجزاء ثم إهدار محمد مجدي أفشة لكرة عرضية استلمها في الدقيقة 13، لكنه لم يحسن استغلالها أمام المرمى.

لكن منتخب جزر القمر امتلك الاستحواذ على الكرة بعد ذلك حتى حصول تريزيجيه على كرة انفراد في الدقيقة 65 صنعها له البديل حسين الشحات في الدقيقة لكن كرة مهاجم أستون فيلا خرجت بجوار القائم الأيسر لحارس جزر القمر.

وحاول المدير الفني لمنتخب مصر الكابتن حسام البدري زيادة الضغط الهجومي بنزول المهاجم مروان حمدي، بدلا من أحمد سيد “زيزو” في الدقيقة 75، لكن النتيجة بقت على التعادل السلبي حتى نهاية اللقاء.

وارتفع رصيد منتخب مصر بهذا التعادل إلى نقطتين يحتل بهما المركز الثاني في جدول ترتيب فرق المجموعة، ورصيد جزر القمر إلى 4 نقاط في المركز الأول، بينما تمتلك كينيا صاحبة المركز الثالث نقطة في رصيدها قبيل مواجهة توجو التي تحتل المركز الرابع بلا رصيد من النقاط.

عن sout

شاهد أيضاً

الحكومة تنفى زيادة أسعار تذاكر القطارات فى يناير 2020

صوت الشعب كشف المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، إنه فى ضوء ما تردد من أنباء حول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.