الرئيسية / فن / مي سليم: صرفت على “هي ودافنشي” من جيبي

مي سليم: صرفت على “هي ودافنشي” من جيبي

 

يبدو أن الأمور تزداد تعقيدا فى العلاقة بين الفنانة الأردنية مى سليم والمنتج ممدوح سليم، على خلفية تأخر مستحقاتها عن مشاركتها فى مسلسل «هى ودافنشى»، فى الوقت الذى قطع فيه المنتج شوطا كبيرا فى التصالح مع بطل العمل الفنان خالد الصاوى، الذى عانى من نفس الأزمة.

واشتكت مى سليم فى تصريحات لوسائل الإعلام قبل أيام من عدم حصولها على أجرها، قبل أن تتردد شائعات عن انتهاء الأزمة بينها وبين «شاهين» الذى قيل إنه اتفق معها على المشاركة فى المسلسل الجديد «السبع بنات»، لكنها نفت لـ«البوابة» هذه الأنباء جملة وتفصيلا، مؤكدة أنها لم تتقاض أى أموال حتى الآن، وأنها رفضت العمل فى المسلسل، على الرغم من علاقتها القوية بمخرجه محمد النقلى.

وعبرت «مى» عن استغرابها من طريقة تعامل المنتج مع أبطال العمل فى ما يخص الماديات، إذ إن الشيكات التى حصلت عليها لم يقبلها البنك لأنها «بدون رصيد»، وقالت: «الفنانة أو الفنان الذى يترك منزله وأسرته من أجل تصوير عمل فنى، يجب أن يحصل على حقه، فهو مثل أى إنسان فى الدنيا عليه التزامات وواجبات أيضا، ويحتاج إلى الحصول على حقه، وأنا أنتظر رد فعل قويا من نقابة المهن التمثيلية والنقيب أشرف زكى الذى أكن له كل احترام وتقدير».

وقالت «مى» فى هذا السياق: «تقدمت بشكوى للنقابة وأنتظر أن تقوم النقابة بحل الأمر، خصوصا أن الموسم الدرامى الرمضانى انتهى منذ ٣ أشهر تقريبا، وحتى الآن لم أحصل إلا على مقدم التعاقد، وهو قسط بسيط جدا مقارنة بالأجر الكامل».

وعن تعطيلها للمسلسل أيام التصوير، قالت إن «هذا كلام عار تماما من الصحة وغير معقول بالمرة، فأنا معروف عنى التزامى بتعاقدى على أى عمل، وغير صحيح أننى تسببت فى يوم من الأيام فى أى مشكلة، فعلى الرغم من أننى لم أحصل على أجرى فى العمل، قمت باستكمال التصوير واجتهدت فى أن أظهر الشخصية بشكل جيد، على الرغم من أن مواعيد التصوير والعمل كانت غير جيدة وغير منتظمة».

وتابعت فى هذه النقطة: «كنت ملتزمة بموعد تصوير خارج مصر، والقائمون على المسلسل قاموا بتغيير موعد التصوير، والنقابة اتصلت بى قبل السفر، وبالفعل أجلت التصوير واستكملت المسلسل، وأحب أن أضيف أننى أنفقت من جيبى الخاص على ملابس وتفاصيل الشخصية دون أى مراعاة من المنتج الذى أنتج عملين ويواصل الآن إنتاج مسلسل السبع بنات».

وأكدت «مى» أنها لن تعمل مع المنتج ممدوح شاهين مرة أخرى، لأنه لم يقدرها فى العمل ولم يعمل حسابا لمجهودها الذى بذلته فى العمل ليظهر بشكل جيد، مشيرة إلى سعادتها الكبيرة هذا العام بردود الأفعال على دورها فى العمل حيث جسدت شخصية «داليا» الصحفية.

يذكر أن الفنانة مى سليم تواصل حاليا تصوير مشاهدها فى المسلسل الجديد «اختيار إجبارى»، مع الفنان خالد سليم والكاتب حازم متولى والمخرج التونسى مجدى السمرى، وكذلك فى مسلسل «الأب الروحى» مع الفنان الكبير محمود حميدة والفنان أحمد فلوكس والكاتب هانى سرحان والمخرج بيتر ميمى.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

صابرين تثير الجدل بدون حجاب من جديد

صوت الشعب  اثارت الفنانة صابرين، حالة من الجدل بعد ظهورها الأول بدون حجاب في حفل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *