الرئيسية / فن / نانسي عجرم: مفاجآت تنتظر «آراب أيدول 4»
نانسي عجرم

نانسي عجرم: مفاجآت تنتظر «آراب أيدول 4»

 

قالت المطربة اللبنانية نانسي عجرم إن المواهب ببرنامج “آراب أيدول”، في موسمه الرابع ستحمل مفاجآت من العيار الثقيلة، معربة عن سعادتها وحماسها لعودة البرنامج في موسمه الرابع، وقالت: “لدي توقعات مبشرة بالنسبة للمشتركين وما سيقدمونه، وذلك بناء على استمعت إليه ولمسته من أداء عال ومواهب واعدة ومميزة في مرحلة التجارب الأولية”.

ويعود البرنامج، مساء غد “الجمعة”، على شاشة “إم بي سي” في موسمه الرابع، لتعرض الحلقة الأولى، وهي التجارب الأولية المسجلة للمتسابقين.

وحصل على اللقب في المواسم السابقة كارمن سليمان، ومحمد عساف، وحازم الشريف، ويترقب الجمهور مواهب على نفس المستوى للمنافسة على اللقب.

ومن جانبه، قال وائل كفوري، عضو لجنة التحكيم، إن الموسم الجديد غني جدا، فهناك أصوات وخامات متنوعة، وأنا متفائل بقدرة المشتركين ومتحمّس للبدء، داعيا بالتوفيق لزملائه أعضاء لجنة التحكيم، في تقييم أداء المشتركين ومنح قيمة مضافة للبرنامج، وقال: “عسى أن نكون على قدر الثقة التي منحنا إياها الجمهور، وأتمنى التوفيق للجميع، وخصوصاً للمستحقين من أصحاب الأصوات الاستثنائية”.

وشددت المطربة أحلام على أهمية مرحلة “تجارب الأداء”، التي تميزت بوجود أصوات قوية، إلى جانب إضافات إنتاجية ستظهر خلال مرحلة تجارب الأداء، فضلاً عن الأجواء العامة التي أضفاها المشتركون وفريق الإنتاج.

وأضافت أنه من المبكر الحكم على الأصوات منذ الآن، فعلى الرغم من كون الخامات قوية ومبشرة، إلا أن الأصوات والأداء قد يختلفان ما بين التجارب بدون موسيقى، والغناء برفقة الفرقة الموسيقية.

وأعرب حسن الشافعي عن حماسه لعودة البرنامج بعد فترة استراحة، وقال: المواسم الثلاثة السابقة راكمت لدينا خبرات كلجنة تحكيم، ما ينعكس هذا الموسم في طريقة اختيارنا وتقييمنا ونظرتنا الشاملة للمشتركين.

وأضاف: لن نقيم المشترك من حيث كونه يغني جيدا أم لا فحسب، ولكننا سنحاول استشراف ما يمكن لكل مشترك أن يقوم به من إنجازات بعد انتهاء البرنامج، وتحديدا في حياته المهنية التي ستبدأ فعليا بعد انتهاء مشاركته.

 

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

صابرين تثير الجدل بدون حجاب من جديد

صوت الشعب  اثارت الفنانة صابرين، حالة من الجدل بعد ظهورها الأول بدون حجاب في حفل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *