الرئيسية / فن / هيثم نبيل يشعل حماس الجمهور في حفله بـ«الساقية»

هيثم نبيل يشعل حماس الجمهور في حفله بـ«الساقية»

 
أحيا مساء أمس الفنان هيثم نبيل، حفله الأول على خشبة مسرح “النهر” بساقية الصاوي، وسط حضور عدد غفير من جمهوره ومحبيه، ويعد هذا الحفل بمناسبة أطلاق ألبومه الجديد والذي يحمل عنوان “مرحلة جديدة”.
 
بدأ الحفل بتقديم المهند محمد الصاوي، قائلًا: “ما سيقدمه نبيل فى الحفل هو الألبوم الثالث له بعنوان “مرحلة جديدة” فى مشواره الفني ويتمنى أن ينال إعجاب الحضور، وعبر الصاوى عن سعادته بأن غدًا سيوافق أول أيام “مهرجان الشوكولاتة” والتى تستقبلها الساقية من يوم 20 حتى يوم 30 من نوفمبر الجارى.
 
صعد بعدها الفنان هيثم نبيل وسط ترحيبات كبيرة من جمهوره وقدم أولى أغنياته هى “أحلى كلام”، ومن بعدها قدم منفردًا “فرحى، ونايم، ولا ألف زيك، وجوانا، ومرحلة جديدة، وبلكونة”، والتي تفاعل معها الجمهور بالرقص والتصفيق.
 
ومن جانب آخر شاركه خشبة المسرح كل من الملحن شادى حسين والفنان تامر حسين ونجم ستار أكاديمى الفنان محمد سراج، وقدموا للجمهور أغنية “قدام عنيا” وباقات متنوعة من أغنيات الفنان عمرو دياب، بالإضافة إلى أغنية “ألف ليلة وليلة” التى قدمها نبيل وسط تعبيرات الفرحة وعلامات السعادة التى ارتسمت وجوه الحاضرين.
 
ومن بعدها قدم نبيل “وحبيبى، وأول مرة، ويزعلها، ووكان كلامى، أبيض من الزمالك، ومحتاج تكبر”.
 
جدير بالذكر أن هذا الحفل للفنان هيثم نبيل بعد غياب دام لمدة 5 سنوات وعبر عن سعادته بمشاركة جمهور الساقية بأغنيات ألبومه الأخير.

 

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

صابرين تثير الجدل بدون حجاب من جديد

صوت الشعب  اثارت الفنانة صابرين، حالة من الجدل بعد ظهورها الأول بدون حجاب في حفل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *