الرئيسية / أخبار / وزيرة التضامن تحيل واقعة تعدي عامل بدار رعاية على فتاة للنائب العام
غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي

وزيرة التضامن تحيل واقعة تعدي عامل بدار رعاية على فتاة للنائب العام

قررت وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي تحويل شكوى خاصة بواقعة تعدي أحد العاملين على فتاة بقسم الجانحين بإحدى دور الرعاية الاجتماعية إلى النائب العام .

وكان فريق التدخل السريع المركزي بوزارة التضامن الاجتماعي قد تلقى شكوى تفيد قيام أحد العاملين بالتعدي على فتاةبقسم الجانحين بإحدى دورالرعاية الاجتماعية التابعة لإحدى الجمعيات الأهلية – حيث يتم إيداع الأحداث على ذمة قضايا لحين صدور حكم بشأنهم – وتم على الفور تشكيل لجنة من الإدارة المركزية للرعاية الاجتماعية مكونة من أعضاء فريق التدخل السريع المركزي والإدارة العامة للشئون القانونية والإدارة العامة للدفاع الاجتماعي وذلك للتحقيق في الشكوى مع جميع العاملين وجميع الفتيات المودعات بالدار للوقوف على حقيقة الشكوى.

ووفقا للبيان قد أسفرت التحقيقات عن وجود دلائل قوية تشير الى واقعة قيام أحد العاملين بالاعتداء على إحدى الفتيات بالدار،وبناء عليه، قامت اللجنة على الفور بعرض تقريرها على غادة والي والتي قررت على الفور إحالة الواقعة إلى النائب العام .

وقد أمرت الوزيرة اللجنة المشكلة من الإدارة المركزية للرعاية الاجتماعية بمواصلة تحقيقاتها وتقييم المؤسسة بشكل كامل للوقوف على أي مخالفات أخرى قد تسبب تعرض الأطفال المودعين بالمؤسسة للخطر وإحاطتها بكل ما يستجد.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

استشاري الطاقة الحيوية أحمد شعبان يبرز أهمية تناول الطعام الصحي على الإنسان

كتبت هدي العيسوي أكد استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والريكي والحاسة السادسة جراند ماستر أحمد شعبان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *