الرئيسية / أخبار / وصيفة ملكة جمال العالم المكسيكية (يزينيا نافارو) في مصر للترويج للسياحة

وصيفة ملكة جمال العالم المكسيكية (يزينيا نافارو) في مصر للترويج للسياحة

 

تبدأ وصيفة ملكة جمال العالم وسفير الأمم المتحدة للنوايا الحسنة لعام 2016  المكسيكية “يزينيا نافارو” زيارة خاصة لمصر في الفترة من 16 إلى 24 من سبتمبر الحالي ، بهدف المساهمة دعم وترويج السياحة المصرية .

وصيفة ملكة جمال العالم المكسيكية  (يزينيا نافارو)
وصيفة ملكة جمال العالم المكسيكية (يزينيا نافارو)

وتشمل جولة نافارو زيارة الأماكن السياحية في القاهرة وأسوان وعدد من مدن البحر الأحمر بالإضافة إلى زيارة الإسكندرية  عروس البحر المتوسط .

وخلال الزيارة ستقوم ملكة جمال المكسيك ، بمحاولة اكتشاف البقاع الساحرة مثل منطقة سهل حشيش لإظهار الإمكانات التي تتمتع بها مصر لتوفير كل وسائل الراحة والرفاهية للسائحين من كل دول العالم.

وصيفة ملكة جمال العالم المكسيكية  (يزينيا نافارو)
وصيفة ملكة جمال العالم المكسيكية (يزينيا نافارو)

وفي أسوان اختارت نافارو فندق كتاركت بموقعه الساحر وسط الأماكن الأثرية للإقامة فيه ، ثم زيارة مستشفى مجدي يعقوب للقلب والمساعدة في الترويج لهذه التجربة الانسانية الرائعة .  

وقد حرصت وصيفة ملكة جمال العالم علي زيارة عروس البحر الأبيض المتوسط وإعادة اكتشافها بالنسبة للسياحة الأجنبية ، من خلال زيارة روعة ما بها من أماكن اثرية ومتاحف ، كما ستقوم بزيارة ملجأ الموحدين للأيتام وإجراء حوارات مع الأطفال الأيتام هناك.

وفي القاهرة ستعقد نافارو مؤتمرا صحفيا بعد زيارة عدد من الأماكن الأثرية وزيارة عدد من الفنادق المطلة على النيل ثم تقوم بزيارة مستشفى سرطان الأطفال 57357 في القاهرة.

زيارة نافارو تم تنظيمها برعاية عدد من شركات السياحة الوطنية والفنادق العالمية ، بدعم كبير من هيئة تنشيط السياحة ، وذلك في حملة تتبناها شركة IBIS للاستشارات لدعم السياحة في مصر .

وصيفة ملكة جمال العالم المكسيكية  (يزينيا نافارو)
وصيفة ملكة جمال العالم المكسيكية (يزينيا نافارو)

وأكد سامي محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة أن هذه الزيارة تأتى في إطار الاستعانة بالمشاهير من مختلف دول العالم للترويج لمصر وذلك ضمن خطه الهيئة لتحسين الصورة الذهنية لمصر في الخارج لعودة حركه السياحة إليها مره أخرى بقوه

وقالت نانسي هادي المدير التنفيذي لشركة IBIS الراعية للزيارة، إن زيارة ملكة جمال المكسيك نافارو ، تأتي في توقيت مهم للغاية تحاول فيه مصر استعادة السياحة كما كانت في السابق ، وأن وجود المشاهير في الحملات الترويجية يكون له تأثير قوي سواء في وسائل الإعلام الأجنبية أو مواقع التواصل الاجتماعي.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

استشاري الطاقة الحيوية أحمد شعبان يبرز أهمية تناول الطعام الصحي على الإنسان

كتبت هدي العيسوي أكد استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والريكي والحاسة السادسة جراند ماستر أحمد شعبان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *