الرئيسية / أخبار / وطني: حكومة “شريف” تلقي الأعباء علي المواطنيين
النائب عمر وطني

وطني: حكومة “شريف” تلقي الأعباء علي المواطنيين

استنكر النائب عمر وطني، عضو مجلس النواب عن دائرة الشرابية والزاوية الحمراء، تجاهل الحكومة مجلس النواب، في قرار رفع سعر البنزين والمواد البترولية، وعدم مناقشة هذا القرار قبل اتخاذه.

وقال وطني، إن المهندس شريف اسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، لم يقول او يلمح انه سوف يقرر رفع الدعم عن المواد البترولية خلال بيانه الاخير في البرلمان، اثناء مطالبه النواب بسحب الثقة من حكومته، مضيفًا الي ان لابد من عقد جلسة طارئة واستدعاء رئيس الحكومة وجميع الوزراء لتفسير ما الذي يحدث في الوقت الراهن، مؤكدًا ان الحكومة تتأخذ قرارت خاطئة وتلقي الاعباء علي المواطنيين.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن مجلس النواب لم يراجع القرارات المصرفية التى اتخذها البنك المركزى برئاسة طارق عامر، ولا يجوز ايضًا التدخل فيها، لافتًا الي ان دور النواب يقتصر على رقابة التنفيذ ومدى تأثيره على الأسعار والاقتصاد واتخاذ الحكومة برامج للحماية الاجتماعية.

وأشار وطني، انه كان لابد من الرجوع لمجلس النواب لأخذ موافقة البرلمان علي تلك القرارت، مؤكدًا انه غير مقبول أن يتزامن قرار تعويم الجنية التى اتخذها البنك المركزى للقضاء على أزمة الدولار، وقرار برفع اسعار المواد البترولية

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

استشاري الطاقة الحيوية أحمد شعبان يبرز أهمية تناول الطعام الصحي على الإنسان

كتبت هدي العيسوي أكد استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والريكي والحاسة السادسة جراند ماستر أحمد شعبان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *