السبت , أكتوبر 21 2017
الرئيسية / من نحن

من نحن

“صوتُ الشعبِ ” بوابةٌ إلكترونية إخبارية يومية “شاملة ” تَصدرُ عن حزبِ “صوت الشعب” وتنتهجُ نهجَ الحزب في ” التنمية والبناء والمشاركة ” وحزب “صوت الشعب ” حزب مدني يضم كافة أطياف الشعب المصري من دون تمييز بسبب الدين أو اللون أو الجنس  بهدف ممارسة نشاط سياسي اقتصادي تنموي  في إطار القانون بالوسائل الديمقراطية من خلال برنامج محدد الأهداف ويستندُ إلى مبادئ أساسية ركائزها تتفق مع  القانون  .

تمزجُ بوابة “صوت الشعب ” بين الأخبار العاجلة والتقارير والتحليلات السياسية المدُققة والمُقابلات والتحقيقات ومقالات لكبار الكُتاب في “مصر والوطن العربي ” بالإضافة إلى مركز دراسات وأبحاث “صوت الشعب ” الذي ينشر أهم الأبحاث والدراسات السياسية والإستراتيجية في مصر والوطن العربي  .

نسعى إلى إرضاء كل الجماهير العربية والمُتابعين للمواقع الإخبارية العربية بالتنوع في الأخبار والتحليلات التي تهتمُ بكل الطبقات وتعرضُ كافة الآراء ووجهات النظر بعيداً عن التلاسُن والخروج عن الذوق العام .
 نُقدم مواد خبرية تمتازُ بالمصداقية المُجردة مع مُراعاة الأخلاق الصحافية ،لدينا كافة الأشكال الصحافية الحديثة المُعتمدة على التفاعُل مع القُراء في كل مكان نهتمُ بآرائهم ونعرضُ أفكارهُم البناءة  نُحاول جاهدين توثيقَ الخبر بالصورة أو الفيديو إن أمكن . 

 
تضُم بوابة “صوت الشعب ” مجموعة من المواهب الصحافية الشابة التي تسعى إلى إثبات وجودها في بلاط صاحبة الجلالة بالإضافة إلى عددٍ من الخبرات الصحافية التي تملك الموهبة والخبرة وتستطيع أن تًقُدم صورة حقيقية للرأي العام .

يضُم مركز دراسات “صوت الشعب ” مجموعة من الباحثين المميزين في عددٍ من المجالات المختلفة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والعلمية بهدف توضيح الرؤيا في بعض القضايا للجهات المسئولة والرأي العام من خلالِ عرض وتحليل ووضع أساليب للعلاج والحل خارج الإطار التقليدي .

على الرغم من أن البوابة منُبثقة عن حزبِ “صوت الشعب ” إلا أنها لها استقلالية تحريرية كاملة وهذا ما وعد به وكيل مؤسسي حزب “صوت الشعب ” ورئيس مجلس إدارة البوابة المستشار أحمد حسين البراوي  ولذلك فبوابة “صوت الشعب ” تُعد صوت لكلِ أبناءِ الشعب المصري الراغب في التنميةِ والمشاركة في المستقبل التنموي لمصر في كل المجالات .

إن مؤسسي بوابة “صوت الشعب ” يعرفون قيمة وقدر “مصر “فهى في عيونهم كما وصفها فاتحها عمرو بن العاص لأمير المؤمنين عمر بن الخطاب ،إذ قال ” مصرُ  شجرةٌ خضراء ولؤلؤةٌ بيضاء وعنبرةٌ سوداء ونيلٌ مباركٌ”… نعرفُ قيمتها ونُدركُ حجمها ونُساندُ مُؤسساتها الوطنية “هدفُنا “مصر “وشعبها ….نعرضُ همومَ ومشاكل الناس ونضعُ الحلولَ الغير تقليدية.  غايتنا “تنمية – بناء – مشاركة “.

رئيس التحرير
محمد فتحي الشريف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *