الرئيسية / اتصالات / F5 نتووركس تطرح خدمات جديدة للتطبيقات السحابية

F5 نتووركس تطرح خدمات جديدة للتطبيقات السحابية

 
أزاحت شركة F5 نتووركس اليوم الستار عن سلسلة من الحلول والابتكارات المصممة للعملاء الذين يحتاجون إلى خدمات التطبيقات الغنية والمتسقة، وذلك عن طريق عمليات نشر التطبيقات ضمن السحابة الخاصة والعامة والهجينة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الحلول المشتركة Cloud Exchange وPerformance Hub مع شركة إكوينيكس تُمكن الشركات من نشر التطبيقات المهمة للأعمال، وذلك في العديد من البنى التحتية للسحابة العامة، مع توفير مستوى رائد من الأمن، والتوافرية، والأداء.

وبالتزامن مع مسيرة التحول الرقمي الأولى للمؤسسات، تلعب التطبيقات والخدمات المرتبطة بها دورًا حيويًا وهامًا في مجال التميز بالمنافسة.

كما تمر تقنية المعلومات حاليًا بمرحلة انتقالية ما بين البيئات القائمة والصاعدة، التي توف أفضل مستويات دمج ممارسات التطوير والعمليات DevOps، وتسهيل آليات التطوير بانسيابية عالية، وتأمين مصادر السحابة.

وتتحلى شركة F5 بمكانة متميزة في التقريب ما بين الخدمات السحابية وتطبيقات مراكز البيانات، ما يتيح للعملاء إمكانية تبني البنى التحتية الحديثة دون المساومة على درجة الأمن والتحكم.

في هذا السياق، قال ريان كيرني، نائب الرئيس التنفيذي لتطوير المنتجات والرئيس التنفيذي للتقنيات لدى شركة F5 نتووركس: “يتطلب الاقتصاد الرقمي أن تكون التطبيقات والخدمات سهلة النشر، ومنخفضة التضارب بالحد الأدنى، وسريعة التوسع، وذلك من أجل مساعدة المؤسسات على الاستفادة من الفرص الجديدة التي يطرحها السوق.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

انطلاق القمر الصناعى المصرى للإتصالات (طيبة -1) إلى الفضاء

صوت الشعب ينطلق مساء اليوم القمر الصناعى المصري الأول للاتصالات “طيبة -1” ليصل إلى موقعه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *