الرئيسية / أخبار هامة / أجيري : محمد صلاح لاعب مهم جداً ونحتاج إليه دائما لكني أدرب منتخب مصر

أجيري : محمد صلاح لاعب مهم جداً ونحتاج إليه دائما لكني أدرب منتخب مصر

راجح الممدوح

أكد المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم عقب الفوز على اي سواتيني بهدفين نظيفين بأن محمد صلاح لاعب كبير ومهم جدا بالنسبة ونحتاج إليه دائما لكن أنا أدرب منتخب مصر وفيه العديد من اللاعبين المهمين والكل قادر على تعويض الآخر ولا نشغل انفسنا بمن يلعب لكننا نحاول تجهيز كل اللاعبين .

وقال أجيري في تصريحاته الصحفية عقب المباراة بأن فريق سوازيلاند قوي جدا ومقاتل ويجري طول الوقت ويلعب بقوة وهناك صعوبة في استخلاص الكرة من أقدام لاعبيه.

وأضاف المدرب المكسيكي قائلاً ” لعبنا بنفس الطريقة على الضغط واللعب بقوة من أجل الفوز وطالبت اللاعبين بالفوز على المنافس.

وأشار خافيير إلي أن المنتخب المصري قدم مباراة قوية واللاعبون نفذوا التعليمات بشكل قوي وكان بإمكاننا التسجيل أكثر ولكن هناك فرص كثيرة ضاعت والتسجيل ١٠ أهداف مع كلين شيت مهم جدا .

ومن جانبه قال اللاعب أحمد المحمدي قائد منتخب مصر بأن الفوز مهم جدا وكان لابد من الفوز ونتأهل لأمم إفريقيا بالكاميرون .

وتابع المحمدي سنبدأ للاستعداد لأمم افريقيا بالفوز على منتخب تونس في المرحلة المقبلة مشيراً إلي أن اللعب في اوروبا مختلف تماما عن اللعب في افريقيا ومصر تمتلك لاعبين أقوياء جدا .

وألمح قائد الفراعنة إلي أنه لعب مع جيل ابو تريكة وكان فيه لاعبين أقوياء جدا ومعنا خافيير أجيري مدرب جديد رائع بيلعب بكل قوة وهجوم وليس هناك تحفظ على الإطلاق .

وأختتم المحمدي تصريحاته الصحفية قائلا عندنا رغبة للفوز على تونس والنيجر لضمان صدارة المجموعة وهدفنا الصدارة والتقدم في التصنيف الدولي للفيفا .

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

مؤسسة (القادة ) للعلوم الإدارية تهنئ الرئيس السيسي والشعب بعيد الأضحى

هنأ الدكتور أحمد إبراهيم الشريف رئيس مجلس أمناء مؤسسة القادة للعلوم الإدارية والتنمية الرئيس عبد …