الرئيسية / أخبار / أشرف عثمان يفوز برئاسة مجلس إدارة جمعية بيوت الشباب بالتزكيه

أشرف عثمان يفوز برئاسة مجلس إدارة جمعية بيوت الشباب بالتزكيه

أكد المحاسب أشرف عثمان، رئيس مجلس إدارة جمعية بيوت الشباب المصرية، أنه سعيد بثقة الجمعية العمومية فيه ، وفي مجلس الإدارة، مؤكدًا أنهم سيبذلون قصارى جهدهم للنهوض بالجمعية من خدمات وإنشائات.

قال عثمان، أن تقرير مجلس الإدارة هذا العام هو بمثابة كشف حساب مقدم من أعضاء الجمعية العمومية عن الأربعة سنوات السابقة، موضحًا أنه قد تم صيانة وتطوير 9 بيوت شباب من أصل 14 بدعم كبير من وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز.

أكد عثمان أن الجمعية شاركت في جميع الأنشطة الدولية ونظمت العديد من الأنشطة في مصر ومنها مؤتمر الاتحاد العربي لبيوت الشباب رقم 25 وأنشطة أخرى ضمت جمعيات بيوت الشباب في أمريكا وفرنسا وألمانيا وتونس ولبنان،

أضاف رئيس جمعية بيوت الشباب، أن الجمعية استضافت رئيس الاتحاد الدولي لبيوت الشباب، بشرم الشيخ وأنها أشادت بالمجهودات المبزولة من قبل الجمعية المصريةلبيوت الشباب، وان الدورة الثسابقة ضمت أنشطة تدريبية كثير لتدريب الجهاز الوظيفي بالكامل في شتى المجالات لمواكبة التطورات الأنشائية والهندسية لبيوت الشباب الـ9.

أشاد رئيس جمعية بيوت الشباب بجهود وزير الشباب والرياضة، خالد عبد العزيز بالوقوف مع الجمعية للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة وخاصة الشباب

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

الأربد يبحث مع رئيسة غرفة التجارة الأمريكية بليبيا سبل تعزيز العلاقات بين البلدين

  كتب كريم فتحي بحث أحمد عمر الأربد رئيس مجلس إدارة جمعية الصداقة الليبية الأمريكية، …